الأهلي يختتم استعداداته صباحا و يغادر للمبيت في المحلة

الأحد 28 أغسطس 2005, 15:50 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و سيعلن الجهاز الفني قائمة الـ18 لاعبين المسافرين عقب المران مباشرة, على أن يبقى باقي اللاعبين في القاهرة للتدريب مع الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق المساعد, في الوقت الذي سيبيت فيه اللاعبين المسافرين في طنطا ليكونوا قريبين من المحلة.

و من المقرر أن يعود الفريق...   بعد أداء المباراة مباشرة, و ينضم اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخب بنين يوم 2 سبتمبر المقبل في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم و التي خرج منها المنتخب الوطني نهائيا بعد خسارته أمان كوت ديفوار 0-2 منذ فترة.

و قد عقد الجهازين الفنيين للنادي الأهلي و المنتخب الوطني اجتماعا و قد حضر الإجتماع كل من الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني و الكابتن شوقي غريب المدرب العام و الكابتن حمادة صدقي المدرب المساعد و الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى و سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب, و معهم الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بالإضافة إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي مستر مانويل جوزيه المدير الفني و الكابتن حسام البدري و الكابتن علاء ميهوب و أحمد عبده المترجم الخاص لمانويل جوزيه.

و كان لطيفا من مانويل جوزيه أن يبدي دعمه الكامل للمنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية المقبلة مؤكدا أن المصلحة واحدة للجميع لتحقيق الهدف الواحد و هو رفع مستوى الكرة المصرية .. و اتفق الجهازين الفنيين على وضع برنامج تدريبي واحد حتى لا تتعارض أساليب التدريب مع بعضها مما قد يؤثر سلبيا على اللاعبين.

تعليقات