تحية خاصة لمانويل جوزيه .. مثال المدرب المحترف

الخميس 28 يوليو 2005, 15:21 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

مانويل جوزيه يستحق تحية خاصة من الجميع بعد أن ضرب مثالا للإحتراف الحقيقي بحضوره مباراة السوبر بالرغم من الظروف القاسية التي تعرض لها خلال الأيام السابقة للمباراة .. لو أن مانويل جوزيه كان تغيب عن المباراة لما كان لأحد أن يلومه على ذلك إطلاقا,...   و بالرغم من ذلك أصر جوزيه على حضور المباراة و أدارها بكل براعة و قاد الأهلي للسوبر الثاني.

تصرف مانويل جوزيه يعتبر درسا لكل من له علاقة بكرة القدم بعد أن حضر مباراة بعد وفاة أعز إنسان له بساعات .. و يحسب له تنقله بين مصر و البرتغال طوال الأيام الماضية و سعيه للحاق بتدريبات الأهلي قبل مباراة إنبي حتى و إن لم يتسن له ذلك .. حقيقة مانويل جوزيه نال احترام الجميع إجباريا بعد هذا الموقف الذي نادرا ما نراه في عصرنا هذا.

و من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته بداية من صباح الجمعة و حتى موعد السفر لجنوب أفريقيا لملاقاة أياكس في مباراة العودة في المرحلة الرابعة من دور الـ8 لكأس رابطة الأبطال الأفريقية و التي يتصدر فيها مجموعته برصيد تسع نقاط و هي اقصى عدد من النقاط يمكن تحقيقها في المباريات الثلاث التي خاضها الأهلي .. و قد قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق في جنوب أفريقيا.

تعليقات