في غياب جوزيه .. الأهلي يواصل استعداداته لانتزاع أولى بطولات الموسم الجديد

الأحد 24 يوليو 2005, 16:14 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و يعتبر الإرهاق أهم المشاكل التي تواجه الفريق حاليا خاصة أنها مشكلة كبرى حيث لن يستطيع اللاعبون نيل راحة سلبية قبل بداية الدوري و هو ما يعني بدايتهم للموسم دون أي و هو ما قد يجبر الجهاز الفني على استغلال المخزن الإحتياطي الضخم لدى...   الفريق.

و قد خرج عماد متعب و محمد بركات من المران الصباحي يوم الأحد بعد شعورهم من الإرهاق بعد بداتية بما يقرب من الربع ساعة, بينما استكمل باقي اللاعبون المران و ظهر عليهم الإرهاق بعض الشيء .. أما المران المسائي فشهد غياب كل من إسلام الشاطر و جلبرتو بسبب الإرهاق أيضا و بتعليمات من الجهاز الطبي الذي فضل إراحتهم منعا لأي إصابة.

و شعور اللاعبين بآلام العضلات الناتجة عن الإرهاق قد يعتبر ناقوسا للخطر خاصة أن الفريق مقبل على موسم شاق ما بين مباريات الدوري و الكأس و كأس أفريقيا, و يشارك اللاعبون الدوليون في كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر يناير المقبل و هو ما يعني مشاركتهم في فترة إعداد شاقة مع المنتخب.

و من المتوقع أن يعود البرتغالي جوزيه مساء الإثنين, و قد لا يلحق بالمران المسائي يوم الإثنين ليقود الفريق في مران يوم الثلاثاء .. و سيؤدي الفريق مرانه على فترتين يوم الإثنين على أن يكون التدريب على فترة واحدة خفيفة يوم الثلاثاء قبل المباراة المقرر لها يوم الأربعاء.

و من ناحية أخرى أنهى الكابتن عماد اليماني المدير الإداري للفريق إجراءات سفر لاعبي الفريق لجنوب أفريقيا في الأيام الأولى من أغسطس لمواجهة أياكس كيب تاون في مباراة العودة و تم استخراج تأشيرات لاعبي الفريق المقيدين أفريقيا.

يذكر أن اللاعبين كانوا قد طلبوا من الجهاز الفني تحويل نظام المران لفترة واحدة بدلا من فترتين منعا للإرهاق إلا أن جوزيه رفض هذا الأمر.

تعليقات