قبل لقاء أياكس .. استبعاد أمير و شيتوس و بلال و انضمام فلافيو للـ18

الخميس 21 يوليو 2005, 14:55 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد شهدت القائمة بعض التغييرات التي طرأت و التي قد تكون مستمرة بسبب التعاقدات الجديدة للفريق و لعل أبرزها استبعاد حارس مرمى الفريق أمير عبدالحميد و استبداله بنادر السيد ليجلس إحتياطيا لعصام الحضري الذي يشهد مستواه ارتفاع جيد جدا, بينما خرج أحمد بلال...   من القائمة أيضا و انضم بدلا منه المهاجم الأنجولي الجديد فلافيو بجانب كل من أسامة حسني و عماد متعب .. و انضم حسام عاشور لقائمة الـ18 لاعبا كما ذكرنا مسبقا ليكون بجوار حسن مصطفى و جلبرتو و هم الثلاثة لاعبين الذين سيلاعب منهم إثنان في مركز الارتكاز .. بينما انضم أيضا محمد عبدالوهاب و جلبرتو و أحمد أبومسلم ليلعب أحدهما ظهيرا أيسر بدلا من جلبرتو في حالة الدفع بالأخير في وسط الملعب.

أما خط الدفاع فبقى كما هو بثلاثي الدفاع أحمد السيد و وائل جمعة و عماد النحاس و معهم رامي عادل و شادي محمد .. و عاد للفريق أيضا إسلام الشاطر الظهير الأيمن, بينما يغيب بطبيعة الحال كل من أحمد حسن و محمد شوقي للإيقاف و أكوتي مانساه للإصابة.

و بذلك فمن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضري, عماد النحاس, أحمد السيد, وائل جمعة, إسلام الشاطر, أحمد أبومسلم, جلبرتو, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة, محمد بركات و عماد متعب , على أن يجلس على دكة البدلاء كل من : نادر السيد, أسامة حسني, محمد عبدالوهاب, حسام عاشور, رامي عادل, شادي محمد و النجم الأنجولي الجديد فلافيو.

AhlyNews.com يتمنى التوفيق للأهلي في المباراة التي قد تمنحه بطاقة التأهل لدور الـ4 بنسبة تزيد عن الـ90% بمشيئة الله.

تعليقات