في المران الصباحي .. فلافيو تألق و أحرز هدفين .. و تدريبات علاج طبيعي لأسامة .. تأكد غياب أحمد حسن ع

الخميس 14 يوليو 2005, 03:32 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و من خلال متابعة AhlyNews.com للمران و كعادة أي مران بدأ بفقرة طويلة من الإطالات امتدت لما يقرب من 25 دقيقة, ثم انتقل الهاز الفني باللاعبين لتدريبات التمرير و الاستلام بدقة و ظهر فيها جميع اللاعبون بمستوى طيب.

أما فقرة التقسيمة فقام مانويل جوزيه بتقسيم...   اللاعبين لثلاثة فرق كل فريق يرتدي لون مختلف, يشارك منهم فريقين في التقسيمة و يقوم الجهاز الفني باستبدال الفريق الخاسر بعد عدد معين من الدقائق, و هي الفقرة التي تألق فيها النجم الأنجولي الجديد فلافيو حيث ظهر بمستوى طيب جدا و نجح في إبراز جزء كبير من قدراته .. أحرز فلافيو هدفين جاء الأول من تسديدة مركونة "بليسينج" في المقص, و جاء الهدف الثاني من ضربة رأس موجهة .. غير ذلك أظهر فلافيو خلال المران عدة مهارات مثل ضربة خلفية مزوجة تصدى لها الحضري.

و بالنسبة لحراس المرمى فشهد مران اليوم تألقا غير عاديا لعصام الحضري الذي بدا عليه إصرار رهيب لإجبار الجهاز الفني على إشاركه في المباريات كأساسي و أدى جميع تدريبات أحمد ناجي مدرب الحراس بشكل نموذجي استحق به تحية الجميع, و في فقرة التقسيمة تألق للغاية و تصدى لعدد من التسديدات القوية جدا القريبة من المرمى, و على الجهاة الأخرى فظهر نادر السيد بمستوى أقل من المتوسط خاصة في تدريبات الحراس و وضح أن نادر يحتاج لتدريبات إضافية لاستعادة لياقاته البدنية .. أما أمير عبدالحميد فاكتفى بالجري حول الملعب لمدة طويلة جدا.

و قد غاب عن المران عمرو سماكة و حسام عاشور الذي تواجد في الملعب, أما أسامة حسني فقد خاض تدريبات علاج طبيعي مع الدكتور علاء عبدالعزيز و اكتفى محمد بركات باللف حول الملعب فقط هو الآخر.

و من ناحية أخرى تأكد AhlyNews.com من غياب أحمد حسن لاعب الفريق عن مباراة أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي المقرر لها يوم الجمعة 22 يوليو الحالي بعد أن نال الإنذار الثاني في مباراة إنيمبا النيجيري, و كان الإنذار الأول في مباراة اتحاد العاصمة في القاهرة في الدقيقة الـ89 .. و بذلك يسعى الجهاز الفني لتجهيز حسام عاشور ليحل بديلا له في حالة تعافيه من الإصابة الحالية و هي التهاب في عضلات الحوض.

تعليقات