الأهلي يطير إلى نيجيريا و رحلة النمسا عقب العودة مباشرة

الأربعاء 06 يوليو 2005, 11:24 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و تتكون بعثة الأهلي من 19 لاعبا بخلاف الإداريين حيث تقرر سفر كل من : عصام الحضري, نادر السيد, أمير عبدالحميد, وائل جمعة, أحمد السيد, عماد النحاس, شادي محمد, أحمد أبومسلم, جلبرتو, محمد بركات, محمد شوقي, حسن مصطفى, أكوتي مانساه, أحمد حسن, وائل رياض, محمد أبوتريكة, أحمد...   بلال, أسامة حسني و عماد متعب.

و يتخلف عن البعثة إسلام الشاطر بعد أن نال الكارت الأحمر في مباراة الرجاء مما سيمنعه من خوض لقاء إنيمبا, بالإضافة إلى سيد عبدالحفيظ و رامي عادل و حسام عاشور الذين لم يقع عليهم الإختيار بخلاف اللاعبين غير المقيدين أفريقيا أمثال محمد عبدالله و هادي خشبة كابتن الفريق .. و سيكون عضو مجلس الإدارة خالد الدرندلي رئيسا للبعثة أثناء تواجدها في نيجيريا.

أما اللاعبون الذين لن يسافروا مع البعثة فسيؤدوا تدريباتهم في تمام العاشرة صباحا بشكل منتظم بقيادة الكابتن علاء ميهوب و هم اللاعبون المذكورون بالإضافة إلى عبداللاه جلال و أحمد مجدي و أحمد جلال و عمرو الحلواني و هيثم حسين.

و علم AhlyNews.com أن نجم الأهلي الجديد محمد عبدالله قد قام بتسليم جواز سفره للكابتن عماد اليماني المدير الإداري للفريق من أجل إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة دخول النمسا خاصة أن الفريق سيواجه رابيد فينا النمساوي في فيينا يوم 16 من الشهر الحالي في مباراة ودية إعدادية للموسم الجديد.

و بذلك فسيغادر الأهلي القاهرة عقب عودته مباشرة من نيجيريا يوم 11 يوليو متجها إلى النمسا لخوض المباراة الودية.

تعليقات