منتخبنا العسكري يفوز بكأس العالم بهدف محمد عبدالوهاب

الأحد 26 يونيو 2005, 07:41 كتب : عبدالرحمن مجدي

لعب المنتخب المصري بتشكيل مكون من : غريب حافظ, عمرو عبده, محمود عبدالحميد, محمد يونس, محمد عبدالوهاب, عبدالله رجب, عبدالستار صبري, ممدوح عبدالحي, سمير صبري, سامح العيدروسي و أيمن زين.

جاء الشوط الأول مصريا خالصا لدرجة أننا لم نسمع اسم غريب حافظ حارس مرمى المنتخب المصري إلا في الدقيقة الثامنة عشر...   من اللقاء .. و لم تأت المحاولة الجزائرية الأولى إلا في الدقيقة السابعة و العشرين من عمر اللقاء.

أما المنتخب المصري فقد مارس هوايته بالهجوم الضاغط منذ الدقيقة الأولى و بالتحديد عندما ارتدت تسديدة محمد يونس مدافع الفريق لمحمد عبدالوهاب داخل منطقة الست ياردات ليطلق صاروخا يمر بجوار القائم .. يستمر الضغط المصري و بالأخص على الجبهتين اليمنى بقيادة ممدوح عبدالحي الذي لعب بديلا لعرفة عباس, و الناحية اليسرة بقيادة الثنائي المقتدر محمد عبدالوهاب و عبدالله رجب.

و في الدقيقة الـ15 يمر محمد عبدالوهاب من الناحية اليسرى و يمررها سهلة لعبدالله رجب الذي يطلق صاروخا يمر بجوار القائم .. و بعدها بدقيقة واحدة و من نفس التوغل لمحمد عبدالوهاب يطلق عبدالله رجب صاروخا آخر يعلو العارضة بقليل!

يظهر عبدالستار صبري في الصورة بعد أن ينضم لنشاط الجبهة اليسرى و يمارس هوايته في العرضيات الساحرة إلا أن غياب التوفيق عن سامح العيدروسي حال دون تسجيل هدف مؤكد من ضربة رأس رائعة مرت بجوار القائم وسط ذهول الجميع .. و وسط ذلك كان المنتخب الجزائري غائب تماما دون أي خطورة اللهم إلا تسديدة تمر بجوار القائم في الدقيقة الـ35.

و قبل نهاية الشوط الأول يخترق ممدوح عبدالحي و يمررها لأيمن زين الذي يطلق صاروخا جديدا يمر بجوار القائم و يتواصل مسلسل سوء الحظ المصري بشكل غريب و عجيب.

و مع بداية الشوط الثاني تمر الدقائق الثلاث الأولى بهدوء .. و في الدقيقة الرابعة و من ضربة حرة مباشرة يحرز محمد عبدالوهاب هدف مصر الأول لمصر من تسديدة رائعة على شكل "الموزة" تكن الزاوية اليمنى للمرمى الجزائري لتصبح المقدمة مصرية.

و يدخل عبدالناصر محمد بدلا من أيمن زين و تستمر السيطرة المصرية لكن دون فاعلية حقيقية .. و يستمر الحال كما هو عليه مع تغيير طفيف في الأداء الجزائري الذي حاول مبادلة منتخبنا القومي الهجمات لكن دون أي خطورة علي مرمي غريب حافظ .. حتي يطلق الحكم صافرته معلنا فوز منتخبنا القومي العسكري بكأس العالم العسكري للمرة الرابعة في تاريخه ..

أهلي نيوز يهنيء المنتخب العسكري لاعبين وجهازا فنيا على الإنجاز الكبير..

تعليقات