قبل مباراة الرجاء .. استبعاد نادر و عبدالحفيظ و شيكو و دخول أكوتي و متعب في القائمة

السبت 25 يونيو 2005, 11:38 كتب : عبدالرحمن مجدي

و قد أعلن مانويل جوزيه استبعاد كل من نادر السيد حارس المرمى نظرا لعدم خوضه عدد كافي من التدريبات مع الفريق, بالإضافة إلى كل من سيد عبدالحفيظ –لأسباب غير معروفة بعيدة عن أي إصابة- و محمود شيكو الذي تقرر انتقاله لنادي الإسماعيلي بنسبة كبيرة بجانب كل من هيثم حسين و...   أحمد جلال ناشئي الفريق بجانب وائل جمعة الموقوف.

و قد خاض الفريق مرانه اليوم على ملعب مختار التتش نظرا لانشغال ملعب المقاولون بمران نادي الرجاء المغربي الذي يحق له التدريب على الملعب الذي ستقام عليه المباراة ليلة اللقاء .. و قد شارك في المران جميع اللاعبين بما فيهم المستبعدين و كان المران عبارة عن تقسيمة خفيفة شارك فيها عماد متعب و ظهر بمستوى جيد جدا قد يشفع له في المشاركة من بداية المباراة .. و عن بديل وائل جمعة الذي سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف فعلى الأرجح هو رامي عادل.

و بذلك فمن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضري, شادي محمد, رامي عادل, عماد النحاس, محمد شوقي, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة, إسلام الشاطر, جلبرتو, محمد بركات و أحمد بلال .. و في حالة إجراء أي تغيير في التشكيلة فستكون انضمام متعب بدلا من الشاطر على أن يلعب محمد بركات ظهيرا أيمن و إن كان احتمال التشكيل الأول هو الأقرب.

و سيتدرب اللاعبون المستبعدون سيد عبدالحفيظ و محمود شيكو و نادر السيد و أحمد جلال و هيثم حسين تدريبا خاصا في تمام العاشرة صباح المباراة في ملعب مختار التتش.

و من ناحية أخرى فتقام مباراة نادي إنيمبا النيجيري مع أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي قبل لقاء الأهلي بساعتين و هي المباراة التي ستقام في جنوب أفريقيا في إطار مباريات نفس مجموعة الأهلي (أ) بينما يواجه الزمالك أسيك ميموزا العاجي في إطار نفس البطولة.

AhlyNews.com يتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي و نادي الزمالك في مبارتيهما غدا لأن كلا منهما يمثل اسم مصر و هو الأهم قبل أي شيء.

تعليقات