خاص : الأهلي يفوز علي بلدية المحلة 3 - 0

الاثنين 20 يونيو 2005, 07:23 كتب : مصطفى سلامة

لعب الأهلي بتشكيل الأهلي مكون من : عصام الحضري, شادي محمد, رامي عادل, أحمد السيد, أكوتي مانساه, وائل رياض شيتوس, أحمد شديد قناوي, أحمد حسن استاكوزا و إسلام الشاطر, أحمد جلال, أحمد بلال .. و حمل شادي محمد شارة الكابتن .

بعد عشر دقائق مرت من اللقاء .. أبرز الأحداث...   تسديدة من أحمد بلال من كرة ثابتة تمر بجوار القائم .. بعدها بعدة دقائق يطلق بلال تسديدة أخرى يمسك بها حارس مرمى البلدية .. و في الدقيقة التاسعة و من ضربة ركنية يطلق أحمد السيد قذيفة رأسية تمر بجوار القائم .. يعد أحمد جلال أبرز اللاعبين و يظهر بمستوى جيد جدا إلى الآن.

بعد عشرون دقيقة .. يتقدم وائل رياض بهدف الأهلي الأول بعد أن قطع أحمد جلال الكرة من مهاجمي البلدية من على دائرة المنتصف و يلعبها لوائل رياض الذي اتجه بالكرة ناحية المنتصف و سددها على الناحية اليسرى لمرمى البلدية من على قوس منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-0 .. بعدها بعدة دقائق كرة في العارضة لأحمد السيد.

و في الدقيق الـ37 يحرز مدافع البلدية هدفا في مرماه بعد محاولته لتشتيت عرضية لأحمد السيد لتصبح النتيجة 2-0 للنادي الأهلي.

ينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لوائل رياض و مدافع البلدية في مرماه و مع نهاية الشوط يعتبر كل من أحمد جلال و وائل رياض و شادي محمد أبرز نجوم اللقاء.

خروج أكوتي مانساه و أحمد حسن استاكوزا بعد ظهورهم بمستوى سيئ .. و نزول هيثم حسين و محمود شيكو بدلا منهم.

من عرضية محمود شيكو يضع أحمد جلال قذيفة رأسية مودعا الكرة في المرمى لتصبح النتيجة 3-0.

خروج وائل رياض و إسلام الشاطر و نزول سيد عبدالحفيظ و أحمد رشدي.

المباراة تهدأ تماما و يميل اللعب للسلبية و باقي من زمن المباراة عدة دقائق .

خروج أحمد بلال و أحمد السيد و نزول "مندو" و "إيتو" ( من الناشئين ).

صافرة النهاية تنطلق و تنهي المباراة 3-0.

تعليقات