الأهلي يعود للتدريبات ..و يجدد لبلال .. و يواجه البلدية الإثنين

الجمعة 17 يونيو 2005, 12:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و يشارك في المران الأول جميع اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر الخارجي بالدنمارك و يتغيب مجموعة لاعبي المنتخب الأول و هم : نادر السيد, أمير عبدالحميد, عماد النحاس, محمد شوقي, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة, أحمد أبومسلم, وائل جمعة, محمد بركات بالإضافة إلى أسامة حسني و محمد عبدالوهاب...   و الذين يشاركان حاليا مع المنتخب العسكري في بطولة العالم بألمانيا و حسام عاشور لاعب منتخب الشباب المشارك حاليا في بطولة العالم بهولندا.

و من ناحية أخرى فمن المتوقع أن يشارك غدا في تدريبات الفريق مهاجم إيفواري و آخر أرجنتيني وصلا القاهرة ليخوضا الإختبارات مع الفريق تمهيدا لضم أحدهما لصفوف الفريق الموسم المقبل خاصة أن الفريق لديه 2 من اللاعبين الأجانب "أكوتي و جلبرتو" و لا يحق له التعاقد إلا مع لاعب أجنبي واحد الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة توقيع مهاجم الفريق أحمد بلال على عقد جديد مع النادي الأهلي لمدة لن تقل عن الثلاث سنوات حسب التصريحات التي أطلقها بلال من قبل للمجلة الرسمية للنادي حيث أكد قبل السفر للدنمارك أن أمر تجديده للأهلي يعتبر محسوما و غير قابل للجدال.

غير ذلك .. يخوض الأهلي مباراة ودية يوم الإثنين القادم أمام نادي بلدية المحلة بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استكمالا للبرنامج الإعدادي و قد يشارك في المباراة أحد اللاعبين الأجانب الذين سيتم إختبارهم بينما لن يلحق بالمباراة اللاعبين الدوليين أيضا الذين سيكون يوم الإثنين القادم راحة سلبية لهم.

تعليقات