عمرو سماكة: إنتقالي للأهلي خلال أيام .. مع احترامي للزمالك

الأربعاء 08 يونيو 2005, 13:37 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قال عمرو سماكة في تصريحات خاصة لبرنامج إذاعي يقدمه الكابتن أحمد شوبير :" كنت في الأصل ناشئا في الأهلي و و عند رحيلي إلى الترسانة كنت عازم على العودة مرة أخرى و أتمنى أن تتحقق أمنيتي باللعب للفانلة الحمراء الموسم المقبل"

و أضاف سماكة...   أن انضمامه للأهلي لا يقلل من احترامه لنادي الزمالك و قال :" الزمالك نادي كبير و اللعب له شرف لأي لاعب, كما أن معظم لاعبيه أصدقائي و "حبايبي" لكني فضلت الأهلي بيتي الأول لأني بالفعل لدي رغبة جارفة لارتداء الفانلة الحمراء من جديد"

و حول اختفائه الفترة الماضية أكد سماكة أن لم يكن مختبئا كما يدعي البعض بل أنه كان يقضي إجازته الصيفية بإحدى المدن الساحلية بصفته لاعب انتهى موسمه الكروي .. أما عن وصول الإستغناء الخاص به لنادي الزمالك و وصول مبلغ الـ2 مليون جنيه لنادي الترسانة من الزمالك فقال :" الأمور المالية بين الناديين ليست من اختصاصاتي .. كل ما أعرفه أني أريد اللعب في الأهلي مع كامل احترامي للزمالك"

و أنهى سماكة حديثه بتمنياته عن انتهاء المفاوضات الجارية بنجاح خاصة بعد أن عادت لنقطة البداية بعد أن خفض الأهلي المبلغ المعروض.

يذكر أن نادي الزمالك قد أعلن تعاقده مع عمرو سماكة مهملا رغبة اللاعب إلا أن إصرار سماكة على اللعب للأهلي حال دون انضمامه للزمالك خاصة و أن لوائح الفيفا تنص على أحقية اللاعب في رفض أي عرض لانتقاله.

تعليقات