الأهلي يؤجل سفره للثلاثاء و انقسام بخصوص اللعب عربيا

الخميس 26 مايو 2005, 15:37 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

جاء تأجيل السفر لمعسكر الإعداد بالدنمارك نظرا لارتباط عددا من اللاعبين خاصة اللاعبين الشباب الذي تقرر ضمهم للمعسكر بخدمة التجنيد, و حتى يتسنى لأكوتي مانساه لاعب الفريق المنضم حديثل اللحاق بالبعثة منذ بداية المعسكر مما يعطي تركيزا أكثر للاعبين.

كان الجهاز لفني قد قرر ضم...   كل من : محمد إيتو, أحمد شديد قناوي, أحمد رشدي, أحمد جلال, هيثم حسن و ماندو حتى يتم بهم تدعيم صفوف الفريق وملء الفراغ التروك لانضمام عدد ضخم من لاعبي الفريق للمنتخبات الوطنية المختلفة .. و قد لعبت القوات المسلحة دورا كبيرا في إنهاء أزمة التصريحات للاعبين حتى يتسنى لهم دخول الأراضي الدنماركية بدون مشاكل أو عوائق.

و من ناحية أخرى يعكف مجلس إدارة الأهلي حاليا على دراسة موقف الفريق من الناحية العربية حيث , و قد علم AhlyNews.com أن هناك اتجاها داخل المجلس ينادي بضرورة عدم المشاركة في هذه البطولة و صب الكم الأكبر من التركيز في البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم باليابان حتى لا يتعرض لاعبو الفريق لإرهاق مع ضغط المباريات مما يؤثر على مباريات الدوري مثلا .. بينما يرى الاتجاه الآخر أن المكاسب المادية للبطولة العربية مغرية و تدفع الفريق لخوضها خاصة أن الأهلي حاليا يضم مجموعة من اللاعبين الممتازين مما يؤهله لنيل اللقب و بالتالي نيل الملايين.

و على الصعيد الأفريقي تقام السبت القادم قرعة دور الـ8 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي لتحديد فرق المجموعتين .. و سيتواجد الكابتن أحمد شوبير بمقر الاتحاد الأفريقي بمدينة السادس من أكتوبر كضيف شرف على الحفل تكريما لإنجازاته و تاريخه الطويل.

الجدير بالذكر أن الفرق المتأهلة لدور الـ8 هم :
- الأهلي (مصر)
- الزمالك (مصر)
- الترجي (تونس)
- الرجاء البيضاوي (المغرب)
- أسيك أبيدجان ( ساحل العاج)
- النجم الساحلي (تونس)
- إنيمبا (نيجيريا)
- أياكس كيب تاون (جنوب أفريقيا)

و تسمح القرعة بوجود الأهلي و الزمالك في مجموعة واحدة.

تعليقات