الأهلي يطير للدنمارك السبت .. و جمعة يجدد أربع سنوات

الاثنين 23 مايو 2005, 13:05 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و سيتدرب الفريق ثلاثة أيام – الأربعاء و الخميس و الجمعة- على فترتين صباحية و مسائية على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر حيث يشهد ملعب التتش بعض الإصلاحات حاليا .. و سيتغيب عن التدريبات عدد مخيف من اللاعبين نظرا لارتباطهم بالمنتخب الأول و المنتخب...   العسكري و منتخب الشباب خاصة أن جميع المنتخبات مقبلة على مباريات هامة, فالمنتخب العسكري مقبل على كأس العالم العسكرية و منتخب الشباب مقبل على كأس العالم للشباب أيضا أما المنتخب الأول فيستعد لمباراته المرتقبة أمام السودان يوم 5 يونيو المقبل.

يغيب عن الفريق كل من : وائل جمعة, عماد النحاس, أحمد أبومسلم, محمد بركات, محمد أبوتريكة, محمد شوقي, حسن مصطفى, أسامة حسني و نادر السيد و للمنتخب العسكري أيضا محمد عبدالوهاب بالإضافة لبعض لاعبي المنتخب الأول .. و لمنتخب الشباب حسام عاشور و بذلك فمن المتوقع أن تضم بعثة الأهلي التي ستخوض فترة الإعداد كل من : عصام الحضري, أمير عبدالحميد, رامي عادل, أحمد السيد, شادي محمد, إسلام الشاطر, أحمد حسن, جلبرتو, أكوتي مانساه, أحمد بلال, هادي خشبة, وائل رياض .. و يبقى موقف محمود شيكو و سيد عبدالحفيظ معلقا, ففي حالة تمام انتقالهما لأندية أخرى فإنهم بطبيعة الحال لن يكونوا مع الفريق في المعسكر أما عماد متعب فسينضم للفريق إذا تحسنت حالته على أن يستكمل برنامجه التأهيلي مع الفريق في المعسكر , بينما اتفق الجهاز الفني على استكمال العدد بالناشئين و على رأسهم أحمد شديد قناوي و أحمد جلال و "إيتو" و بعض اللاعبين الآخرين.

و من ناحية أخرى وقع أمس وائل جمعة مدافع الفريق على عقد جديد مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات تبدأ من الموسم القادم على أن يتم معاملته طبقا للفئة الأولى و كعادة النادي الأهلي لم يتم الإفصاح عن المقابل المادي احتراما لرغبة اللاعبين و حقوقهم .. و بذلك ينهي الأهلي الجدل الذي أثير حول تجديد اللاعب من عدمه نهائيا و يغلق الباب أمام من يحاول النيل من الإستقرار الذي يتمتع به النادي.

و بذلك يبقى أن نذكر أنه الموسم القادم يعد الموسم الأخير في عقد عدد ليس بسيطا من اللاعبين و هم : محمد بركات, محمد شوقي, أحمد أبومسلم, وائل رياض, أحمد بلال, أحمد السيد و محمد عبدالوهاب.

تعليقات