أكوتي في الأهلي رسميا و بيبو يرفض الإنتقال للمصري

الأربعاء 18 مايو 2005, 14:03 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و قد أعلن النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي مساء الأربعاء التعاقد الرسمي مع اللاعب الغاني أكوتي مانساه لمدة أربعة مواسم كما انفرد AhlyNews.com من قبل, و لم يتم الإعلان عن المقابل المادي للصفقة خاصة في ظل المهاترات التي شهدتها...   الأيام الأخيرة من بعض المنافسين الذين حاولوا إفساد الصفقة بأي طريقة سواء كانت شرعية أو غير شرعية.

و من ناحية أخرى كان المؤتمر الصحفي الذي عقد لإعلان صفقة نادر السيد قد سبق مؤتمر أكوتي بعدة ساعات و تم الإعلان رسميا أمام الجميع عن تعاقد الأهلي مع الحارس الكفء نادر السيد لمدة ثلاث سنوات تبدأ من العام القادم بمشيئة الله.

و من ناحية أخرى صرح خالد بيبو لبرنامج إذاعي يقدمه الكابتن أحمد شوبير أنه أغلق باب الإنتقال للنادي المصري بشكل نهائي خاصة بعد أن تعجب من موقف النادي, فاللاعب جدد عقده مع الفريق منذ عدة أسابيع فقط لذلك فقد قرر عدم الرحيل عن النادي الأهلي إلا في حالة الحصول على الاستغناء الخاص به لاختيار العرض الأنسب.

بهذا يكون الأهلي قد لقن "المنافسين" درسا لن ينسوه بعد أن تغلبت قوة الحكمة و العقل على قوة الملايين المبعثرة و الصوت العالي, و نجح الأهلي في دعم المركزين الذين طلب مانويل جوزيه دعمهم و بلاعبين هم الأفضل في الدوري المصري.

تعليقات