الأهلي يواصل استعداداته للمحلة و يرفض مهاجم إنجليزي و يرفض استبعاد سيد!

الثلاثاء 26 أبريل 2005, 13:52 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

كان الرباعي خالد بيبو و إسلام الشاطر و أحمد السيد و حسن مصطفى قد غابوا عن مران الأمس بعد أن شاركوا في مباراة فريق الشباب أمام إنبي و التي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح, بينما عادوا صباح اليوم للتدريبات مع الفريق الأول استعدادا للقاء...   غزل المحلة المقرر له أن يقام يوم الجمعة القادم .. بينما غاب أيضا عن التدريب وائل رياض و الذي لن يستطيع خوض أي تدريبات مع الفريق لنهاية الموسم نظرا لإصابته بقطع في الرباط الداخلي.

و عن مباراة المحلة فقد قرر الجهاز الفني استدعاء أحد حراس المرمى الشباب محمد السيد أو أمير توفيق ليجلس إحتياطيا لأمير عبدالحميد في مباراة المحلة القادمة خاصة أن عصام الحضري بدأ أجازته في نفس وقت إصابة شريف إكرامي حارس المرمى الثالث بشد في العضلة الضامة مما جعله غير قادرا على المشاركة في تدريبات الفريق في الفترة الحالية و بالتالي لن يستطيع المشاركة في لقاء المحلة .. و سيقرر أحمد ناجي بعد التدريب الأخير الحارس الذي سيجلس إحتياطيا لأمير.

و بدا من خلال التدريبات أن حسام البدري الذي سيتولى إدارة مباراة المحلة فنيا سيعتمد على أسامة حسني و أحمد بلال في خط الهجوم بينما يأتي خلفهم محمد أبوتريكة و محمد شوقي و حسن مصطفى و إسلام الشاطر و جلبرتو و يلعب في خط الدفاع شادي محمد و عماد النحاس و وائل جمعة و يحرس المرمى أمير عبدالحميد.

و من ناحية أخرى قد شارك في مران أمس مهاجما إنجليزيا أحضرته إحدى شركات سمسرة اللاعبين إلا أنه خرج بعد ما يقرب من نصف ساعة نتيجة آلام بالبطن! و قد قرر الجهاز الفني رفض اللاعب بشكل نهائي خاصة أنه لم يرى في ما يوحي بأنه قد يتحسن مستواه من في التدريبات المقبلة.

و عن قائمة الفريق فبات أمرا مؤكدا استبعاد كل من كاستلو و أحمد رضوان من الفريق الموسم المقبل, بينما علم AhlyNews.com أن تقرير جوزيه قد احتوى على استبعاد سيد عبدالحفيظ و هادي خشبة أيضا بينما رفضت الإدارة الإستغناء عن عبدالحفيظ و يظل موقف هادي خشبة معلقا خاصة بعد أن علم الموقع أن اللاعب يتجه حاليا للإعتزال بنهاية الموسم الحالي و الاتجاه للعمل الإداري و ليس التدريبي .. و من اللاعبين الذين سيتحدد موقفهم خلال الساعات المقبلة أحمد السيد و محمود شيكو حيث أن اللاعبان أصبح مصيرهما محل شك في ظل العدد القليل من المشاركات لهما هذا الموسم.

تعليقات