متعب في ألمانيا و أجازة للحضري و بركات

الأحد 24 أبريل 2005, 16:06 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

كان عماد متعب أول من حصلوا على الإجازة التي تم الإتفاق عليها منذ فترة حتى أن اللاعب غادر القاهرة بالفعل متجها لألمانيا لإجراء جراحة لنزع الشريحة التي تم تركيبها في قدمه منذ بداية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي .. و جاء...   سفر متعب في هذا التوقيت بعد أن تأكد بنسبة كبيرة من حصوله على لقب هداف الدوري و هو الشيء الذي منعه من السفر في الفترة التي كان الأهلي قد حسم فيها الدوري, و من المقرر أن يمكث اللاعب عدة أيام في ألمانيا يجري بعدها العملية الجراحية –على الأرجح يوم الثلاثاء القادم- ثم يعود للقاهرة.

و من ناحية أخرى فقد قرر الجهاز منح محمد بركات أجازة هو الآخر, بركات سيجري عملية جراحية في فمه خلال الفترة المقبلة بعد الآلام الشديدة التي راودته الفترة السابقة و التي منعته من خوض تدريبات مع الفريق قبل لقاء اتحاد العاصمة حيث لم يشارك بركات إلا في تدريب واحد قبل المباراة بيوم.

أما عصام الحضري فقد نال أجازة هو الآخر تحت مظلة "الإرهاق" إلا أنه من الواضح جدا وجود خلافات شديدة بينه و بين مانويل جوزيه الذي انتقده بشدة عقب مباراة اتحاد العاصمة و هو ما علق عليه اللاعب في حديثه مع الموقع, كما أن الفريق حاليا يعتمد على أمير عبدالحميد في مباريات الدوري مما يتيح فرصة أن ينال عصام الحضري إجازة.

و من ناحية أخرى يغادر خلال الأيام القليلة المقبلة مانويل جوزيه متجها للبرتغال لقضاء أجازته السنوية التي ستدوم لمدة شهر .. و بذلك فبعد أن تولى حسام البدري مهمة المدرب العام و مدير الكرة فسيضيف إليها المدير الفني لمباراة الأهلي مع غزل المحلة التي ستقام يوم الخميس, و التي سيغيب عنها بطبيعة الحال كل من محمد بركات و عماد متعب للأسباب السالف ذكرها.

تعليقات