الأهلي يواصل استعداداته لمباراة العاصمة .. عودة بركات و متعب للتدريبات

الثلاثاء 19 أبريل 2005, 00:20 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و منذ انتهاء مباراة الفريق أمام الإسماعيلي و التي فاز فيها الأهلي ينصف دستة من الأهداف النظيفة لم يشارك بركات أو عماد متعب في أي تدريبات مع الفريق, و من المتوقع أن يشارك كل منهما في تدريب الثلاثاء بعد شفائهما من الإصابة, فقد تعرض...   محمد بركات لكدمتين في الفخد في مباراة الإسماعيلي أما عماد متعب فيشعر بآلام في أنكل القدم مما منعه من التدريب, و قد حاول متعب اللحاق بتدريب الفريق يوم الإثنين إلا أنه لف حول الملعب و وجد نفسه لا يستطيع الجري بشكل جيد ففضل الجهاز الفني إراحته و عدم المجازفة حرصا على حفظ مكانه في مباراة اتحاد العاصمة يوم الجمعة القادم.

و قد شهد المران يوم الإثنين عودة للتدريبات التكتيكية و ضرب التكتلات الدفاعية و الموازنة بين الدفاع و الهجوم بعد المران الخفيف الذي خاضه الفريق يوم الأحد, إلا أن ملامح التشكيل لم تتحدد بعد .. و من ناحية أخرى يواصل وائل جمعة تدريباته المنفردة مع الجهاز الطبي في إطار البرنامج التأهيلي و من المتوقع أن يلحق جمعة بمباراة العاصمة إلا أن ذلك سيتحدد بشكل نهائي خلال الأيام القادمة.

و من ناحية أخرى وصلت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري و كان في استقبالها ماهر عبدالعزيز إداري الفريق الذي اطمأن على إقامة الفريق في مكان جيد خاصة بعد المعاملة الرائعة التي تلقاها الأهلي في الفترة التي قضاها في الجزائر, و سيتدرب الفريق الجزائري بملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر خلال هذه الفترة على أن يتدرب على ملعب الكلية الحربية ليلة المباراة و هو حق للفريق الضيف أن يتدرب على الملعب الذي ستقام عليه المباراة و لو مرة واحدة قبل المباراة.

تعليقات