خاص: تأجيل مباراة الأهلي و الإسماعيلي للجمعة و البدري يؤكد: مفيش مشاكل!

الأربعاء 13 أبريل 2005, 16:52 كتب : عبدالرحمن مجدي

و كان فريق النادي الأهلي قد تحرك بالفعل متجها للإسماعيلية عقب التدريب الصباحي الذي أداه الفريق في التاسعة صباحا إلا أن الكابتن حسام البدري تلقى اتصالا هاتفيا و علم بتأجيل المباراة و هو الشيء الذي أربك كل الحسابات, و بالتالي عاد الفريق للقاهرة على الفور على أن يغادر للإسماعيلية عقب...   التدريب الصباحي غدا الخميس لتقام المباراة في السادسة من مساء الجمعة.

و صرح حسام البدري مدرب عام الفريق و القائم بأعمال مدير الكرة لـAhlyNews.com أن الأهلي سيخوض المباراة بشكل طبيعي و لن يثير أي مشاكل بالرغم من غرابة القرار و مفاجأته, إلا أن الأهلي سيراعي ظروف الزمالك و الإسماعيلي .. و أوضح البدري أن مرور الأمر بهدوء في الأهلي يرجع فقط للعلاقات الطيبة التي تربط النادي بالأندية الأخرى و أنهى حديثه مؤكدا أن الفريق سيخوض المباراة يوم الجمعة بشكل طبيعي جدا و بدون أي مشاكل أو اعتراضات.

و بذلك يخوض الفريق تدريبا آخر صباح الغد الخميس في الساعة التاسعة يتم بعدها إعلان قائمة الـ18 لاعب مرة أخرى و إن كان من المتوقع ألا تشهد أي تغيير .. يذكر أن الزمالك أيضا مستفيد من هذا القرار حيث تأجلت مباراته مع المصري ليوم الجمعة لينال لاعبوه قسطا من الراحة بعد العودة من أنجولا.

تعليقات