غياب شوقي و أسامة و أبومسلم و أحمد حسن عن مباراة الحرس

الخميس 31 مارس 2005, 00:11 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""

و قد تأكد غياب كل من محمد شوقي للإيقاف بعد أن حصل على الإنذار الثاني في مباراة الفريق الأخيرة أمام الجيش التي انتهت بفوز الأهلي 3-1 , بالإضافة إلى أسامة حسني الذي مازال يعاني من الإصابة .. أما أحمد أبومسلم فلم يتدرب مع الفريق...   منذ عودته من المنتخب الوطني باستثناء اليوم بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة ليبيا التي لعب أكثر من نصفها مصابا, و أحمد حسن الذي أصيب قبل بداية مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري الودية التي أقيمت الخميس الماضي و التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف أحرزهما أحمد السيد و أسامة حسني.

و بهذا فمن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد, رامي عادل, عماد النحاس, شادي محمد, إسلام الشاطر, حسن مصطفى, وائل رياض, جلبرتو, محمد أبوتريكة, أحمد بلال و عماد متعب .. و تأتي سياسة الأهلي في إراحة لاعبي المنتخب الوطني بعد مبارتهم الرائعة أمام المنتخب الليبي و التي فازوا بنتيجتها 4-1, إلا أن النقص الحاد في صفوف خط الوسط لإصابة أحمد حسن و إيقاف محمد شوقي و عدم التأكد من موقف حسام عاشور قد يضطر الجهاز الفني للدفع ببعض الدوليين, أما عماد متعب فيأتي الدفع به بناء على رغبته الشخصية حيث يهدف اللاعب لانتزاع لقب الهداف عن طريق إحراز المزيد من الأهداف في المباريات القادمة منافسا زميله مجدي عبدالعاطي لاعب نادي إنبي و عبدالحليم على المبتعد قليلا عن المنافسة.

و قد قرر الجهاز الفني التدريب على ملعب استاد القاهرة للهوكي "الترتان" استعدادا لمباراة الذهاب التي سيخوضها الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري الأسبوع المقبل, حيث تأكد الجهاز الفني من أن ملعب النادي الجزائري من الترتان و إليكم صورتان للملعب من الموقع الرسمي لنادي اتحاد العاصمة.

"""

"""
و الصورة الأخيرة من مباراة الفريق التي فاز فيها بخمسة أهداف نظيفة في عودة دور الـ32 من دوري الأبطال الأفريقي و هي البطولة التي سيواجه فيها الأهلي.


تعليقات