الأهلي يهزم الاتحاد السكندري 2-1 وديا و ليوناردو ينال الإعجاب

الخميس 24 مارس 2005, 16:46 كتب : عبدالرحمن مجدي

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد, شادي محمد, رامي عادل, أحمد السيد, إسلام الشاطر, كاستلو, محمود شيكو, وائل رياض, أسامة حسني, خالد بيبو, و ليوناردو .. الشوط الأول اتسم بالسرعة و القوة , حيث تبادل الفريقين الهجمات .. و أضاع أسامة حسني و ليوناردو أخطر هجمتين للأهلي, بينما أضاع...   يوسف حمدي أخطر هجمات الاتحاد السكندري.

و ,في الدقيقة الـ25 نجح أحمد السيد في استغلال تسديدة كاستلو (من كرة ثابتة) التي ارتدت من العارضة ليتابعها السيد محرزا هدف الأهلي الأول في المباراة لتصبح النتيجة 1- 0 و في الدقيقة الـ44 ينجح أسامة حسني في إضافة الهدف الثاني من عرضية إسلام الشاطر لتصبح النتيجة 2-0حتى الآن و قد انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

بدأ الشوط الثاني و أجرى الأهلي تغييرين بخروج خالد بيبو و كاستلو و نزول حسام عاشور و عمرو الحلواني .. و قد أضاع محمد شرف لاعب الاتحاد السكندري انفراد تام بمرمى أمير عبدالحميد .. الجدير بالذكر أن أحمد بلال خارج تشكيلة المباراة .. وبعد ثلث ساعة من بداية الشوط الثاني يحرز يوسف حمدي هدف الاتحاد الأول من تسديدة اصطدمت بيد أمير عبدالحميد و سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

و في الربع ساعة الأخيرة للمباراة يكثف الأهلي هجومه , و يضيع أسامة حسني هجمة خطيرة, و واحدة أخرى لليوناردو .. بالإضافة إلى تسديدة قوية علت العارضة .. يذكر أن اللاعب الموزمبيقي قد نال إعجاب الجماهير التي ملأت المدرجات حتى تنتهى المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين لهدف .

و كان هادي خشبة قد نزل أرض الملعب قبل المباراة بصحبة مدرب اللياقة البدنية و قام ببعض تدريبات الإطالة و تدريبات خفيفة بالكرة, و قام سيد عبدالحفيظ بتسديد بعض الكرات على مرمى عصام الحضري و أحرز هدفا جميلا أعجب الجمهور الحاضر, و قد خاض الحضري تدريبا شاقا مع أحمد ناجي قبل اللقاء من الساعة الثانية و النصف و حتى الثالثة و الربع.

غير ذلك فقد نال لاعبو الأهالي القدامى تشجيع رهيب و على رأسهم وليد صلاح الدين و حسن فهمي و رامي سعيد بالرغم من خلافاته مع الجمهور, بينما حرص الجمهور على تشجيع ليوناردو بطريقة رائعة زادت من صقة اللاعب بنفسه بلا شك .. و قد أثار مساعد الحكم استياء الجمهور و لاعبي الفريقين بسبب قراراته الخاطئة .. AhlyNews.com يتمنى أن تكون التغطية الحية التي قدمناها قد نالت إعجابكم مع الوعد بالمزيد من الجهد و العطاء إن شاء الله.

تغطية: أحمد بيسو

تعليقات