انفراد لـAhlyNews.com .. مصطفى جعفر في الأهلي الموسم القادم

الاثنين 21 مارس 2005, 00:16 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد أكدت مصادر أهلي نيوز.كوم المطلعة داخل نادي بلدية المحلة أن اللاعب وقع على عقد إنضمام للأهلي مدته خمس سنوات تبدأ من الموسم القادم, و ذلك بعد أن أبدى مسئولو نادي البلدية مرونة كبيرة في المفاوضات بهذا الشأن, حيث لم يمانع الحاج...   محمود الشامي رئيس نادي البلدية و وافق على الفور لكن طلب عدم إعلان الخبر بشكل رسمي حتى يستطيع فريق البلدية أن يركز في مبارياته المتبقية في الدوري الممتاز خاصة أنها مباريات في غاية الحساسية و قد تسفر عن هبوط الفريق أو بقائه.

و من ناحية أخرى فقد وقع اللاعب على العقد الرسمي مساء السبت بعد جلسة مطولة مع أحد أعضاء جهاز الأهلي , في الغالب عدلي القيعي, حيث تولى القيعي مفاوضات اللاعب و التي بدأت منذ أكثر من ثلاثة أسابيع و قد أعلن عنها الموقع مسبقا, بالإضافة إلى أنه في آخر حوار للموقع مع المهندس عدلي القيعي لم ينكر مفاوضات الأهلي مع اللاعب إلا أنه أكد أنه ليس الوقت المناسب للكشف عن تلك المفاوضات لما ذكرناه عن موقف البلدية في الدوري الممتاز.

يذكر أن مصطفى جعفر أحرز سبعة أهداف مع نادي البلدية هذا الموسم بالإضافة إلى أهدافه مع المصري البورسعيدي الذي لعب له قبل الإنضمام للبلدية, و يبلغ من العمر 24 عاما حيث أنه من مواليد 3-4-1981 , و يلعب جعفر في مركز رأس الحربة و هو المركز الذي اتفق الجميع على احتياج الأهلي للاعبين جدد فيه.

تعليقات