بشفافية .. مدحت شلبي ..وعدلي القيعي

الأحد 03 أبريل 2005, 23:07 كتب :

- في احد البرامج بقناة النيل للرياضة كنت ضيفا عليه وفوجئت بأكثر من مكالمة هاتفيه للبرنامج جميعها تصب في الهجوم علي مدحت شلبي المعلق الرياضي المعروف .. وبقدر معرفتي بالرجل وحضوري لمباراة منتخب مصر وليبيا و إحساسي بفرحه الفوز علي منتخب ليبيا الشقيق , اندهشت من هذا الهجوم علي رجل...   لمجرد انه قال في تعليقه علي المباراة " يخرب عقلك .. يا مجرم " وكان المقصود طبعا اللاعب الموهوب عماد متعب لنجاحه في إحراز هدفين وهو تعبير للكابتن مدحت شلبي قد نختلف أو نتفق عليه ... ولكن الموضوع اخذ أكثر من حجمه .. فكان ردي علي أصحاب الاتصال ان من يحضر اللقاء داخل الملعب يتفاعل وينفعل بالأحداث أكثر من الذي يشاهد المباراة في التليفزيون والمهم هنا أن الرجل كان غرضه التعبير عن الفرحة بصرف النظر عن مقولته " يا مجرم " واعتقد إنها مقبولة بشكل ما طالما الأمر ينصب علي المنتخب الوطني .. ويا ايها المعترضون نحن نطالب مدحت شلبي بالاستمرار في طريقه تعليقه .. بشرط استمرار الانتصارات للمنتخب الوطني الذي أسعدنا جميعا .

- وبمناسبة المنتخب يجب التنويه بصحة قرار أداره النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي في تدعيم الفريق الأول لكره القدم بمجموعه رائعة من اللاعبين .. دليلي علي ما أقوله هو اعتماد تشكيل المنتخب الوطني في مبارياته الأخيرة علي 70 % من لاعبي الأهلي خد عندك مثلا يعني .. محمد بركات ,ابو تريكه , وائل جمعه ,عماد النحاس وأبو مسلم , محمد شوقي , عماد متعب والبعض الأخر في الطريق هذه مجرد ملاحظة يجب التوقف عندها .

- أتساءل من خلال هذه النافذة لماذا يعين الأهلي مديرا للكره خلفا للراحل ثابت البطل .. طالما إن حسام البدري المدرب العام نجح في ذلك ولطالما أيضا هناك تفاهم بين البدري واللاعبين وحسام ومانويل جوزيه واحمد ناجي وأسامة عرابي , فما المانع من استمرار الوضع كما هو عليه .. إذا كان ذلك في مصلحه الفريق .

- اعرف عدلي القيعي منذ سنوات واعرف تماما مدي حبه للنادي الأهلي ونجاحه الساحق في منصبه في تولي إدارة التسويق بالنادي وكان ذلك دافعا لنجاحه في التعاقد مع لاعبين أفادوا الفريق بل كان نجاحه دافعا إلي إنشاء إدارة للتسويق والاستثمار في الأندية الاخري .. وأتعجب من الهجوم علي الرجل وكأنه سمسار والحاكم بأمره في الأهلي ..عدلي شخصيه مثقفه لديه العديد من الأفكار الجديرة بالاحترام ..ارجوا من اللذين يهاجموه " في المطلق" أن يتحلوا بالمنطق وعدم إطلاق الاتهامات جزافا !!

- دعونا نري ما سيحدث في احد الأندية من تغيرات بعد اختيار الجمعية العموميةالأخيرة .. نحن في الانتظار !!

تعليقات