إن لم تستح ..... فافعل ما تشاء

الثلاثاء 22 مارس 2005, 23:57 كتب : محمد مصطفي

لدرجة أن يكتب أحدهم مطالباً بعقاب النادى الاهلى قبل عقاب ابراهيم سعيد عن أفعاله و خروجه المستمر عن الأخلاقيات بل و دلل على ما يقول بأن أكثر اللاعبين خروجاً عن الأخلاقيات خلال العام الماضى هم حسام حسن و محمد جودة و أخيراً إبراهيم سعيد و كلهم من أبناء النادى...   الأهلى !!!! .

و حقيقة تذكرت الحكمة الشهيرة ... إن لم تستح فافعل ما تشاء ، فكاتب هذا الكلام المسموم يتناسى أين يلعب الآن حسام حسن و محمد جودة و ابراهيم سعيد ، بل و يتناسى عامداً كم الغرامات و الإيقافات التى فرضها النادى الأهلى على هؤلاء اللاعبين و التى هاجم هو و أمثاله الأهلى حين فرض على هؤلاء اللاعبين تلك العقوبات فى محاولات لزرع اللاأخلاقيات و الفوضى داخل صفوف فريق الأهلى و التى وقف مسؤلوه لها بكل ما أوتو من قوة .

لا أنسى واقعة استقبال أحد الاعلاميين لابراهيم سعيد و هو عائد من بلجيكا رغم أنفه بقرار الاتحاد الدولى بعد هروبه قبل مباراة الأهلى و الزمالك فى الدورى و أخذه الاعلامى من المطار الى برنامجه الشهير و كأنه بطل قومى عائد .

لا أنسى ما فعله محمود الجوهرى و هانى أبو ريده بضم اللاعب الى صفوف المنتخب القومى رغم إيقافه من قبل الأهلى لهروبه مبررين ضمه أن المنتخب يحتاجه ، ثم كان الجوهرى هو أول من لفظه فى أول خطأ معه شخصياُ بل و أعاده للقاهرة من مالى فى أول طائرة .

حقيقة أكررها ... ان لم تستح فافعل ما تشاء ، من يهاجم الأهلى و يطلب عقابه دافع منذ شهور عن ابراهيم سعيد و هاجم الغرامات الكبيرة التى وقعها الأهلى عليه قبل انتقاله للزمالك ، بل و اتهم الاتحاد انه يعرقل انضمامه للزمالك ، و بكل وضوح أطلب منه الإجابة عن السؤال :

هل أخطأ اللاعب و يستحق العقاب أم لا ؟

هذا هو السؤال .... أما مهاجمة من يطالب بعقابه أو مهاجمة الأهلى لأنه اللاعب كان من أبناء الأهلى فكلام حق يراد به باطل ، و لف و دوران من كتاب أدمنوا زرع الفوضى و المغالطات فى الساحة الرياضية و ما أكثرهم فى هذه الأيام .

تعليقات