علاء ميهوب لـ AhlyNews.com : الروح و العزيمة هما سلاح الأهلى الفترة القادمة .. التركيز فى مباراة الم

السبت 05 أغسطس 2006, 03:24 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
علاء ميهوب قريب جداً من قلوب اللاعبين

علاء ميهوب تكلم مع AhlyNews.com بصراحة شديدة عن أهم ما يعانيه الفريق و يقلق الجهاز الفنى و عن الفترة القادمة للفريق فكان هذا هو أبرز ما قاله المدرب الشاب : " لقد لازمنا الحظ...   السيئ كثيراً هذا الموسم فمنذ بدايته و نحن نفتقد لأهم نجومنا بدءاً من بركات مروراً بالنحاس و السيد و أبوتريكة و السعيد بالإضافة لعدم حل مشكلة عبدالوهاب مع ناديه الظفرة الإماراتى ... هذه الإصابات لم ترحم الفريق أبدأ و كان من الطبيعى أن يهتز مستواه نظراً لغياب أكثر من لاعب أساسى و أختلاف تشكيلة الفريق فى كل مباراة عن المباراة السابقة بشكل كبير ".

" بعد هذا الكم من الإصابات أصبح الجهاز الفنى فى قلق دائم من إصابة أى لاعب آخر خصوصاً فى خط الدفاع الذى نعانى من نقص كبير فيه وحتى فى التمارين نضع أيدينا على قلوبنا خوفاً من أى إلتحام قوى ينتج عنه غياب أى لاعب ... لكن المسألة تعتبر قضاء و قدر ولابد أن نواجه الظروف الحالية لنثبت أننا أبطال و نستحق الفوز بأى بطولة حتى فى ظل غياب 30% من اللاعبين المسجلين لدينا فى القائمة ".

" الروح و العزيمة هما سلاح الأهلى فى الفترة القادمة لمواجهة أى فريق و الجهاز الفنى يحاول أن يجهز اللاعبين نفسياً بجانب التجهيز البدنى قبل أى مباراة ... مباراة الشبيبة هى أبرز الأمثلة على ضرورة اللعب بروح عالية فى الملعب وسط ظروف قاسية كان يمر بها الفريق ".

" بالنسبة لمباراة المقاولون فالجهاز الفنى يحاول أن يجعل تركيز اللاعبين كله منصب تجاه هذا اللقاء الهام فى بطولة الدورى التى نحاول الحفاظ على لقبها ... من الغريب أن يكون هناك مباراة هامة و صعبة أمام خصم عنيد مثل المقاولون و لا نركز فيها و نفكر فى مباراة آخرى للفريق مما كانت صعوبة مباراة كوتوكو فالتركيز يجب أن ينصب فى اللقاء القادم فقط و عندما ننتهى منه نفكر فيما ينتظرنا بعده ".

أخيراً كان هناك طلب أراد ميهوب أن يتوجه به لجماهير الأهلى من خلال AhlyNews.com : " كلمتى الأخير لجماهير الأهلى التى طالما ساندت الفريق فى أصعب الظروف و كانت العون الحقيقى له فى الفوز ببعض المباريات ... لذلك أطلب منها أن تعود من جديد و تملأ المدرجات لأن الفريق يحتاج إليها الآن أكثر من أى وقت مضى ".

تعليقات