أحمد صديق لـAhlyNews.com: جوزيه وعدني بالعودة .. و هذه أسباب رحيلي منذ عامين

الجمعة 26 مايو 2006, 05:54 كتب :

"
صورة خاصة جدا لأحمد صديق من إحدى تدريبات أسمنت أسيوط .. صورة خاصة لـAhlyNews.com
تصوير: أحمد مجدي

فى البداية باركنا للكابتن أحمد صديق على عودته مرة أخرى إلى النادى الأهلى ... فكاد أن يطير من الفرحة, حيث قال:"...   نعم .. لقد وقعت أهم عقد فى حياتى .. ومدته خمس سنوات"

بدأنا الحوار بسؤال صديق عن رحلة المفاوضات مع النادي الأهلي فقال :" تحدث إلى هاتفيا كلا من الكابتن عدلى القيعى والكابتن حسام البدرى .. وذلك امس –الأربعاء- .. وعرضوا على عرض الأهلى .. دون تفكير وافقت على الفور!"

ويضيف "صديق" :"في حد يفكر في عرض من الأهلي ؟؟ تلقيت الاتصال أمس و وقعت على العقد اليوم!"

ثم أتى السؤال الذي توقعه صديق, فلماذا رحل أحمد صديق عن القلعة الحمراء رغم أنه كان من شباب الأهلي المميزين؟ .. و عنه يقول صديق :" رحلت من الأهلى لأنى كنت ألعب فيه على سبيل الإعارة من نادى الفيوم .. وتحدث معى حينها مستر جوزيه وطلب منى أن ألعب لأحد أندية الدورى الممتاز كى أحصل على خبرة تمكنى من اللعب فى صفوف الفريق الأول .. وهو وعدنى بالعودة للفريق بعد سنة واحدة .. وهو ما حدث بالفعل"

أما عن رؤيته لفرصته في المشاركة في الوقت الذي يحتوي فيه الفريق على عدد كبير من اللاعبين المميزين في الجبهة اليمنى أمثال محمد بركات و إٍسلام الشاطر و محمد عبدالله, يقول صديق :" فى الحقيقة, كنت واثقا من العودة .. وذلك بعد المستوى الجيد الذى ظهرت به وهو ما جعل أندية كبيرة مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلى ... وقد كنت وقعت فى وقت سابق لنادى المقاولون العرب .. ولكن تم فسخ العقد بسبب بعض الظروف" .

إلا أن هذه الإجابة لم تكن كافية .. فيستطرد قائلا :" سأجتهد وأنفذ التعليمات خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة جوزيه يعرف إمكانياتى جيدا .. وانا على استعداد تام لأى منافسة شريفة .. تكون فى نهاية الأمر فى مصلحة الفريق ومقياس المشاركة يكون بالاجتهاد و الالتزام ".

و وجه صديق في نهاية الحديث كلمة أخيرة لجمهور الأهلي , فقال :" أقول لهم أنتم أعظم جمهور .. وسوف أثبت جدارتى بالعودة مرة اخرى .. وسوف أشارك مع باقى الفريق فى زيادة عدد البطولات إن شاء الله .. فقط أتمنى مساندتكم لى .. وأتمنى التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى"

أسرة AhlyNews.com تتمنى التوفيق للاعب الأهلى الجديد " القديم " أحمد صديق وتقديم مستوى مشرف مع الفريق بإذن الله .

تعليقات