النجم العائد أكوتي مانساه لـAhlyNews.com: الإصابة حرمتني من اللعب في كأس أفريقيا ... و انتظروا غانا

الأحد 19 فبراير 2006, 10:57 كتب :

""
لقطة خاصة لأكوتي مانساه خلال فترة العلاج الطبيعي التي أنهاها بنجاح

في البداية, باركنا لأكوتي مانساه على عودته القريبة للملاعب, خاصة بعد أنه –منذ فترة- قد بدأ في تدريبات التسديد على المرمى و التدريبات...   القوية بالكرة و سيخوض التدريبات الجماعية قريبا, فرد قائلا :" الحمد لله أنى عدت .. والكرة وحشتنى اوى وأنا نفسى ألعب كرة تانى.

أما عن ما إذا كان خائفا من العودة للعب من جديد بعد تلك الإصابة التي دائما ما تكون مصدر قلق, فقال :"الحمد لله لست خائفا, فالجميع هنا يتحدث معى ويشد من أزري , ومستر جوزيه دائم التوجيه لى ويطلب منى عدم التسرع فى العودة"

و بعودة سريعة لقصة انتقاله للأهلي و تفضيله اللعب في الأهلي على عروض الاحتراف يقول أكوتي لـAhlyNews.com:"النادى ألأهلى هو أكبر نادى أفريقى, وأنا عندما أتيت إلى مصر كان حلمى هو اللعب لهذا النادى العريق .. أنا سعيد للغاية بوجودى فى الأهلى الذى يطبق الإحتراف بمعنى الكلمة .. والإحتراف عن طريق الأهلى سيكون مختلفا عن أى فريق أخر و هذا ما أسعى لتحقيقه"

انتقلنا بعد ذلك للحديث عن منتخب غانا و النتائج المخيبة للآمال التي حققها في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة, يقول أكوتي :"الكرة لا يوجد بها فريق كبير وآخر صغير, و يصعب التكهن بنتيجة أى مباراة .. غانا كانت مرشحة للقب وذلك بعد تأهلها إلى كأس العالم فكان الضغط العصبى له أثره السيىء على اللاعبين وكل شىء نصيب." ... أما عن كأس العالم فيقول :"أعتقد أن غانا فى كأس العالم سوف يكون لها شأن اخر, وذلك بعد عودة اللاعبين الذى لم يشاركوا مع الفريق فى كأس افريقيا وتنظيم الصفوف وأتمنى أن تظهر غانا بصورة مشرفة فى كأس العالم."

أما عن موقفه مع المنتخب الغاني, فجر أكوتي المفاجأة عندما أكد أن مسئولو المنتخب الغاني قد تحدثوا معه بالفعل بعد الإصابة و قال :"بالفعل تحدثوا معي كثيرا وحزنوا بسبب الإصابة .. ولولا الإصابة لشاركت مع منتخب غانا فى كأس الأمم الأفريقية .. الإصابة اللعينة هى التى حرمتنى من تحقيق حلمى بالعب فى بطولة قارية او عالمية واتمنى ان اشارك فى كأس العالم المقبلة"

و اختتم أكوتي الحديث مؤكدا تمنياته للمشاركة مع النادي الأهلي الفترة المقبلة و التي تعد فترة هامة جدا لكأس السوبر الأفريقي من ناحية, و لأهم مراحل الدوري المحلي من الناحية الأخرى.

تعليقات