البدري لـAhlyNews.com: الأهلي فاز لأنه قوي و ليس لضعف العاصمة و سنرد المعاملة الرائعة للجزائريين في

الاثنين 11 أبريل 2005, 17:57 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية الحديث و عندما سألنا الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق و القائم بأعمال مدير الكرة عن الإستقبال في الجزائر فأكد البدري لأهلي نيوز.كوم أن الإستقبال كان رائعا جدا, و كان مختلفا تماما عن المرات السابقة و أضاف أنه لا يعني بذلك سوء...   الإستقبال في المرات السابقة و إنما هذه المرة كان هناك حفاوة و إهتمام غير عادي ببعثة الفريق و لم يتأخر المسئولون هناك عن الفريق في أي طلب تقدموا به .. و أضاف البدري :"لقد شعرنا باختلاف تام في و تطور كبير في الجزائر الدولة, انعكس ذلك على حسن مستوى الإقامة" .. و أضاف البدري أن فريق اتحاد العاصمة سيلقى المعاملة المماثلة في مصر لأن المعاملة التي لقيناها هناك بالفعل شيء رائع جدا!

أما عن المشاكل التي واجهت الفريق بسبب أرضية الملعب فأكد البدري أن الفريق لم يواجه أي مشاكل و قال:" تدربنا لفترة على ملعب الهوكي بالقاهرة و حرصنا على أن نجعل الجو مماثل تماما .. لذلك فكان اللعب عادي" أما عن المصاعب الأخرى التي واجهت الفريق قال:" لا يوجد مشاكل لأنه كما قلت المعاملة كانت أكثر من رائعة, لكن قد نقول أن المشكلة الوحيدة التي واجهناها هي الجمهور الجزائري المتعصب, لكن لا أخفي عليك أن حماس هذا الجمهور الرائع يضفي للمباراة جوا رائعا و نصبح في "جو كورة" جميل فعلا"

ثم انتقل البدري للحديث عن النواحي الفنية, فأكد أن الأهلي فاز لأنه الأقوى و ليس لضعف فريق العاصمة, و قال:" رسمنا للمباراة سيناريو و نجحنا بنسبة كبيرة في تنفيذه, جهزنا لاعبينا نفسيا لمواجهة الجمهور الضخم, استعدينا للملعب, استعدينا لكل شيء, دخلنا المباراة و نحن نعلم كل صغيرة و كبيرة عن فريق العاصمة, لذلك استحقينا الفوز بجدارة بعد أن اخترنا الشكل الخططي المناسب و نفذناه"

و عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها أن تقام الخميس القادم أكد المدرب العام أن الفريق جاهز لخوض مباراة مثل باقي المباريات بغض النظر عن كون اللقب محسوما, و أشار إلى إصابة وائل الجمعة و أكد أنها ستبعده عن الملاعب أربعة أيام أي أنه لن يخوض مباراة الإسماعيلي فقط, و ألمح إلى أن بديل جمعة لن يخرج عن أحمد السيد و رامي عادل إلا أنه من الصعب التكهن بمن سيخوض المباراة من الآن حيث ينتظر الجهاز ليرى الأفضل من خلال التدريبات القادمة.

تعليقات