الشاطر لـAhlyNews.com: جوزيه اجتمع بي قبل استبعادي من رحلة ليبيا.. سأرحل لو شعرت بعدم حاجة الفريق لي

الأربعاء 26 سبتمبر 2007, 03:55 كتب : مصطفى سلامة

أكد إسلام الشاطر ظهير أيمن النادي الأهلي لـAhlyNews.com أن الجهاز الفني اجتمع به قبل رحلة ليبيا و أوضح له أسباب استبعاده من مباراة الاتحاد الليبي.


و قال إسلام في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com عقب مران يوم الثلاثاء :"الجهاز الفني اجتمع بي قبل السفر لليبيا و أوضح لي أن مستواي الحالي منخفض، و أن علي أن أحسن من مستواي خلال الفترة المقبلة و أعد لي برنامج تأهيلي، و قد بذلك قصارى جهدي خلال الأيام الماضية للعودة لمستواي الطبيعي"


و يضيف الشاطر :"انخفاض المستوى أمر طبيعي و لا يقلقني، لأني في النهاية بشر و لست آلة .. و سأعود لمستواي الفترة المقبلة إن شاء الله"


و عن انضمام أحمد فتحي للنادي الأهلي يقول الشاطر :"لم أقلق أبداً من المنافسة، و بالتأكيد وجود أحمد فتحي لا يشعرني بالقلق، فأنا أشارك بشكل أساسي منذ ثلاث سنوات تقريباً .. كما أني لا أعلم منذ الذي قرر أن الجهاز الفني سيشرك أحمد فتحي في الجبهة اليمنى ؟ فربما يشارك في أي مركز آخر، و عموماص هو لاعب يجيد اللعب في مراكز كثيرة"


و تشير المؤشرات لمشاركة إسلام الشاطر أمام الترسانة يوم الخميس في ظل إصابة أحمد عادل، و غياب أحمد صديق عن المران بسبب كدمة خفيفة.


و عن علاقته بمانويل جوزيه و بالنادي الأهلي يقول :"علاقتي مع مانويل جوزيه على ما يرام و لا توجد أي مشاكل، أما عن استبعادي فإذا شعرت أن الفريق ليس بحاجة لجهودي، أو إذا أخبرني أحد بذلك، فسأرحل و أبحث عن فرصة أخرى و لن أعتزل اللعب، فقد أتوجه للعب في أحد أندية الخليج مثلاً"

تعليقات