Offerna.com

بالفيديو | المقاولون يلحق الهزيمة الأولي بالأهلي في مباراة الظروف الصعبة!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

انتهي لقاء النادي الأهلي أمام المقاولون العرب بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقن ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام الممتاز.

 

بدأ اللقاء بحماس شديد من قبل النادي الأهلي وسط استحواز وسيطرة علي الكرة بين أقدام لاعبي المارد الأحمر علي أمل إدارك هدف التقدم مبكراً وقتل حماس شباب ذئاب الجبل.

في الدقيقة الرابعة وعلي غير المتوقع يحرز محمد فاروق هدف التقدم لفريق المقاولون العرب بعد أن تلقي الأخير تمريرة سحرية في قلب دفاع النادي الأهلي ليراوغ فاروق الثنائي مانجا واكرامي ويسكن الكرة في شباك الأهلي معلناً عن تقدم ذئاب الجبل علي الأهلي بهدفدون رد.

في الدقيقة السادسة ينقذ شريف اكرامي فرصة هدف محقق بعد أن انفرد لاعب المقاولون تماماً بشريف عقب تمرمية سحرية أخري في قلب دفاع الفريق الأحمر.

بعد 10 دقائق ينتفض النادي الأهلي مرة أخري لادراك هدف التعادل وبالتحديد عن طريق لاعب الفريق الشاب المتألق محمود حسن تريزيجية الذي ينطلق من منتصف الملعب ويراوغ أكثر من لاعب قبل أن يمرر الكرة إلي عبد الله السعيد الذي يُعدها إلي أحمد فتحي ليصوب بعيداً عن المرمي.

في الدقيقة 16 يدرك عمرو جمال هدف التعادل للنادي الأهلي بعد أن تلقي تمريره سحرية من عبد الله السعيد الذي راوغ أكثر من لاعب قبل أن يخرج التمريره التي يتلقاها جمال ويطلق تصويبه قوية تسكن شباك العقباوي حارس مرمي المقاولون العرب ليتعادل الأهلي مع المقاولون بهدف لكل فريق.

هدوء حذر من الفريقين بعد الوصول إلي التعادل الايجابي وتناقل الكرات في وسط الملعب لفتح ثغرات في المناطق الدفاعية.

في الدقيقة 28 يجري النادي الأهلي التغيير الأول الذي بدي عليه أنه تغيير اضطراري بعد أن اشتكي صبري رحيل من اصابة أجبرت يوسف علي سحبه من الملعب والدفع بسيد معوض العائد من اللأصابة بدلاً منه.

في الدقيقة 30 يشن هجوم المقاولون العرب هجمه أخري خطرة للغاية بعد أن أرسل ظهير أيسر الفريق كرة عرضية تمر من الجميع لتجد شديد قناوي الذي يُبعد الكرة بعيداً عن المرمي وينهي الخطورة.

في الدقيقة 35 يجُري محمد يوسف التغيير الاضطراري الثاني بعد أن اشتكي أحمد فتحي هو الأخر من اصابة يخرج علي أثرها من اللاعب ويدخل سعد سمير بدلاً منه في مركز الظهير الأيمن وينتقل أحمد نبيل مانجا إلي منتصف الملعب.

استمرار تألق شريف اكرامي في وجهه محمد فاروق لاعب المقاولون الشاب الذي علي ما يبدوا أنه يسيير علي خطي زميل السابق محمد صلاح لاعب تشيلسي الأنجليزي الحالي، فقد أطلق فاروق تصويبه قوية جداً في الدقيقة 43 ينقذها شريف اكرامي ببساله ويحولها إلي ركلة ركنية.

في الدقيقة 44 يهدد محمد نجيب مدافع النادي الأهلي مرمي العقباوي بعد أن لعب ضربة رأس متقنة تلقاها من عرضية سيد معوض لكنها تمر من جانب القائم الأيسر بسلام.

بدأ الشوط الثاني بنفس حماس الشوط الأول من قبل الفريقين علي أمل إدارك كل فريق لهدف الفوز.

استحواز كامل للنادي الأهلي علي الكرة خلال العشر دقائق الأولي التي لُعبت من عمر الشوط الثاني.

إلا أن حكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء لذئاب الجبل في الدقيقة 56 بعد كرة مشتركة بين مهاجم المقاولون ووائل جمعة الذي تم طرده أثر التدخل العنيف من كابتن النادي الأهلي ويكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين ويحرز محمد عادل هدف تقدم المقاولون للمرة الثانية علي المارد الأحمر من ركلة جزاء.

في الدقيقة 60 يسدد محمود حسن تريزيجة المتألق تصويبة رائعة تمر بجانب القائم الأيسر للعقباوي.

في الدقيقة 65 ينفذ عبد الله السعيد ركلة ركنية متقنة يسددها عمرو جمال ببراعة وينقذها العقباوي من علي خط المرمي ليحولها إلي ركلة ركنية مرة أخري ويُضيع الأهلي أخطر فرص التعادل له خلال الشوط الثاني.

يجري محمد يوسف التغيير الأخير للنادي الأهلي بالدفع بالعائد من رحلة الأحتراف محمد ناجي جدو بدلا من السيد حمدي في الدقيقة 68.

نقلات وتمريرات من قبل النادي الأهلي وعرضيات من جهة اليمين واليسار علي أمل أحراز هدف التعادل.

في الدقيقة 83 يستغل أحمد شديد قناوي كرة ثابتة للنادي الأهلي ليحولها عرضية داخل منطقة جزاء المقاولون العرب والتي تحدث دربكة بين المدافعين لكن دون جدوي.

يصاب عمرو جمال في رأسه بعد تدخل عنيف من قبل مدافع المقاولون ويخرج ليتلقي العلاج ثم يعود مرة أخري لأستكمال اللقاء مع المارد الأحمر.

الدقيقة 78 تشهد تألق سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي بعد أن راوغ أكثر من مدافع في فريق المقاولون ثم يرسل العرضية إلي خارج منطقة الجزاء لكنها لن تجد من يحسن استقبالها.

تستمر محاولات النادي الأهلي لأدراك هدف التعادل خلال الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع المحتسب من المباراة .

ينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب علي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليسجل المقاولون أول هدفين في مرمي الفريق الأحمر.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت