Offerna.com

أكثر من ضحى بنفسه لمصلحة الكيان الأهلاوي؟!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

نادراً ما تجد لاعب يتحامل على نفسه ليس في مباراة أو اثنين ولكن لمدة موسمين ويضحي بركبته مرتين من أجل مصلحة فريقه.

 

وليد سليمان نجم القلعة الحمراء يستحق كل الشكر والتقدير والدعاء له بسرعة الشفاء لمساندته معنويا ونفسياً حتى يعود للملاعب سريعاً ويدعم تشكيلة فريقه.

شارك الحاوي مع الأهلي في البطولة الأفريقية موسم 2012 ورفض الراحة وقام بتناول المسكنات في بعض المباريات ليكون متواجد باستمرار مع الفريق ولحاجة البدري لجهوده بذلك التوقيت ، وعقب التتويج باللقب الأفريقي جاء على نفسه وشارك في مونديال اليابان وهو غير مكتمل الشفاء ايضا ولكن من أجل مصلحة الأهلي "تعب" كثيراً حتى ينضم له، وبعد الانتهاء من المونديال قام بإجراء جراحة منظار الركبة!.

وللمرة الثانية وخلال بطولة أفريقيا الآخيرة كرر سليمان ما قام به وشارك ايضا مع الفريق بالبطولة الأفريقية ومونديال المغرب وهو غير مكتمل الشفاء ولكن تحامل على ركبته المصابة من أجل مصلحة الأهلي وخاصة في ظل الغيابات الكبيرة في هذا المركز لعدم وجود بركات وجدو، ليخضع لجراحة منظار الركبة من جديد ويغيب 3 أشهر عن الملاعب.

... نجم الأهلي إذا كنت انتقدت مستواه في مباراة أو اثنين في البطولة الأفريقية الماضية ولكن بشكل عام يعتبر من نوعية اللاعبين "الرجال" حيث يفكر في فريقه قبل نفسه وهذا يجعلنا على الأقل ندعو له بسرعة الشفاء والعلاج والعودة سريعاً وبجاهزية كبيرة للملاعب!.

...فكان من الممكن ان يرفض وليد المشاركة بحجة عدم استطاعته خاصة في ظل وجود بعض المشاكل التي تؤثر نفسيا مثل المستحقات المتأخرة له ولزملائه ولكن حاوي القلعة الحمراء اثبت عكس ذلك تماما وكان كل تفكيره وتركيزه فقط في حصد بالبطولات.

......وليد سليمان وتحامله على نفسه يذكرني بالنجم محمد أبو تريكة خلال تجربته الناجحة مع بني ياس ، حيث حاول الماجيكو التحامل ايضا على نفسه وهو مصاباً في بعض الفترات حتى يحقق أكبر استفادة فنية وتهديفية ممكنة لفريقه الجديد وحتى لا يقال عنه انه جاء لاسباب آخرى..... فالثنائي من نوعية اللاعبين "الرجال"!.

.... ويذكرني موقف سليمان وموقف تريكة بشهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد ولكنها كانت تضحية من نوع آخر...
رحمهم الله جميعاًواسكنهم فسيح جناته!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 03 فبراير 2014, 13:15 كتبه: emad_brad
EG
هى تضحية من وليد ولكنه غباء من طبيب ومدير فنى
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت