Offerna.com

فيديو| يوسف: نؤدي بأعلى مستوى واللوم الأكبر يقع على شخص واحد!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد الكابتن محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن الثلاث نقاط مهمين للغاية خاصة بعد خسارة الثلاث نقاط في المبارتين الماضيتين، موجهاً التحية للاعبين بالكامل.

 

 

وأضاف يوسف في تصريحاته التليفزيونية عقب المباراة لقناة "سي بي سي" أن الروح طيبة للغاية، ولا أحد يبخل بالمجهودات، حامداً المولى على عدم المزيد من إصابات أخرى.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن الفريق يؤدي بأعلى مستوى، متمنياً أن يتم الوضع في الاعتبار ما يحدث في التحكيم، مشدداً على ضرورة التعليق على المستوى التحكيمي الغريب للغاية.

ويرى يوسف أن الدفع برامي ربيعة مع شهاب وشكري وعبدالله السعيد ليكون الخط الأول الدفاعي للتأمين مع سعد سمير، خاصة بعد نزول دروجبا.

وأوضح المدير الفني أن الصعوبات التي يمر بها الفريق سواء من إصابات أو اللاعبين الآخرين تعطي فرصة للظهور بشكل أفضل، وتقديم كل لاعب ما لديه.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 07 فبراير 2014, 00:19 كتبه: yasser
EG
انا نفسى اسال سوال هو لها الاعبون الافارقة مش على المستوى فى الاهلى هو انا اجيب موسى نداى علشان يكون فى الاحتياط
الخميس 06 فبراير 2014, 23:06 كتبه: shetos
EG
لـمـا يـكــون أحـد الـبـاكـات فـي أي فـريــق مـش عـارف يـرفـع ولـو رفـعـه وحـده عـدلـه دا دلـيـل ان مـفـيـش تـدريـب ( بـشـكـل صـحـيــح ) عـلـى أسـلـوب أداء الـرفـعــات ســواء والـكــورة ثـابـتـه أو مـتـحـركـه.
لـمـا الـدفـاع بـتـاع أي ( فـريــق كـبـيــر ) يـضّــرب بـلاعـب جـاي بـسـرعـتـه يـبـقـى دا دلـيـل ان فـي نـواحـي خـلـل وقـصــور وعـيـوب فــاضــحــه فـي الـتـدريـب
والـمــصــيــبــه الأكــبــر مـن كــل دا ان تـكــون الـمـشـاكـل دي بـتـحـصـل مـع مــدافـع ســواء كــان مـسـاك أو بـاك ويــكـــون مـدربـهـم فـي الأســاس كـان بــيــلــعــب مــســاك و ســاعـات كـان بـيـلـعـب بــاك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت