Offerna.com

متابعة خاصة| القناص يعود لملامسة الكرة.. والسعيد في اجتماع خاص!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

خاض الفريق الأول للنادي الأهلي اليوم مرانه الأخير قبل التوجه إلي معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندي الثلاثاء القادم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام المصري.

 

بدأ المران بمحاضرة فنية ألقاها محمد يوسف المدير الفني للفريق والتي أمتدت لـ 10 دقائق حثهم خلالها علي ضرورة تحقيق الفوز علي فريق الاتحاد السكندري ومواصلة الانتصارات وجمع النقاط للظفر ببطولة الدوري المحببه للفريق الأحمر.

وعلم
AhlyNews.com أن يوسف اجتمع بعبد الله السعيد منفرداً عقب انتهاء المحاضرة الفنية لمدة 15 دقيقة يطالبه خلالها ببذل المزيد من الجهد ومساعدة الفريق علي تحقيق الفوز بأعتباره اللاعب الوحيد صاحب الخبره الآن الذي يتواجد في المناطق الهجومية.

كما شهد مران اليوم عودة المدرب العام أحمد أيوب إلي مران الفريق بعد أن خاض رحلة مكوكية إلي تنزانيا لمشاهدة فريق يانج أفريكانز علي الطبيعة والذي بات قريباً من مواجهة النادي الأهلي بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

في الوقت الذي قام فيه الثنائي شريف عبد الفضيل وصبري رحيل بالجري حول الملعب استعداداً للعودة مرة أخري إلي المران الجماعي للفريق بعد أن ابتعدا عن المشاركة بسبب الاصابات المختلفة.

كما ظهر قناص النادي الأهلي ولاعبه المخضرم عماد متعب للجري حول الملعب برفقه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل أن يدخل الأول بعدها لعمل بعض تدريبات الكرة مع طارق عبد العزيز أخصائي التاهيل بالنادي الأحمر في إشارة إلي اقتراب عودة متعب إلي الملاعب مرة أخري بعد سلسلة الاصابات الطويلة التي عاني منها القناص.

فيما تأخر السيد حمدي عن مران الفريق مما جعله يخوض تدريبات بدنية علي هيئة حواجز منفرداً وبعيداً عن زملائه لزيادة الحمل البدني عليه ورفع معدل اللياقة.

قبل أن يختتم يوسف المران بعمل مران علي الكرات العرضية عن طريق الثنائي عبد الله السعيد وأحمد شكري، حيث تولي الثنائي أرسال الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء إلي كلاً من أحمد رؤوف وعمرو جمال ومحمد ناجي جدو في وجود الثنائي الدفاعي محمد نجيب وسعد الدين سمير.


متابعة: عمر علي

لايفوتك هذا الخبر الهام:

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت