Offerna.com

الأهلي يفشل في "تدنيس" خانة هزائم الاتحاد.. بسيطرة بدون أهداف!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محمـد فـــرج - شادي ألمــاظ

تعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري ببطولة الدوري الممتاز ضمن الاسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز ،ليحافظ زعيم الثغر على نظافة خانة الهزائم له ويفشل الأهلي في الحفاظ على صدارته لقمة مسابقة الدوري.

 

الشوط الأول.. الأهلي يخرج صفر اليدين في مشاركة غير مفيدة للعائد!

بدأ الاتحاد السكندري المباراة بشكل متحفزاً للغاية، حيث تناقل الفريق الكرة من الخلف للأمام بشكل مكثف للغاية، بحثاً عن الهدف الأول.

لم يمسك الأهلي الكرة بالشكل المعتاد حتى الدقيقة العاشرة من اللقاء، حيث بدأ الفريق السكندري في كل مكان من أجل الوصول إلى المرمى بشكل يكفل الحصول على الكرة.

ضبط شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق إيقاع وسط الملعب وحاول تمرير الكرة سريعاً عن المرات السابقة، ولكن جدو والسعيد لم يظهرا على الإطلاق بشكل جيد في المباراة.

لم تسفر محاولات الأهلي المستمرة عن الارتقاء إلى مستوى الخطورة المؤكدة على المرمى، في الوقت الذي حاول الأهلي حتى الرمق الأخير من خلال الكرات العرضية ولكن دون جدوى.

لم يقدم محمد ناجي "جدو" أي جديد طوال الشوط الأول للمباراة، حيث قام بالركض على فترات بدون أية تأثير واضح على المرمى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

كثف الأهلي سيطرته في الشوط الثاني من أجل البحث عن أول الأهداف وسعى السعيد لفتح ثغرات لجدو ورؤوف داخل منطقة الجزاء ولكن دون جدوى خلال الـ 10 دقائق الأولى من الشوط الثاني.

يشارك المهاجم الصاعد عمرو جمال بدلاً من تريزيجيه من أجل تقوية الجانب الهجومي.

يدفع الجهاز الفني للأهلي بالسيد حمدي في الدقيقة 69 بدلا من أحمد رؤوف.

تمريرات غزيرة للأهلي في وسط الملعب من اليسار واليمين ووسط الملعب لمحاولة ضرب التكتل الدفاعي الكبير في صفوف زعيم الثغر ولكن دون فائدة.

مرر أحمد شكري كرة رائعة من الجانب الأيسر حولها السيد حمدي في المرمى بشكل جيد ولكن ابعدها علي فرج حارس الاتحاد لضربة ركنية.

يحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع ، لم يصل خلالها الأهلي للمرمى ليخرج بنقطة تعادل غير مرضية وغير مفيدة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 11 فبراير 2014, 20:45 كتبه: عاشق الاهلى.جرجس
EG
انت اصلآ مدرب فاشل يا اختى امشي قبل ما اكره اكتر نادى بحبه فى حياتى..جدو..السيد حمدى..شكرى.لايصلحوا فى اللعب فى نادى القرن وانت مدرب فاشل..دخل السيد شبراوى..ما كنت سبت صبحى رمضان ده كان ممتاز وحد يخرج تريزجيه
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت