Offerna.com

عفواً يا أهلي..سياسة "التكويش" لن تجّدي !!

عدد التعليقات: 6
كتبه : حسـين غـريب

في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها النادي الأهلي من سوء نتائج، وأداء متذبذب، لا تري شاردة ولا واردة إلا ونطقت وقالت الأهلي يفاوضني، إلا وقالت الأهلي يريد ضمي لصفوف الفريق، معظم لاعبي مصر يفاوضهم الأهلي، أبرز الأسماء الإفريقية يفاوضها الأهلي.

 

 

 

حقيقةً،التدعيم مطلوب جداً، في هذه الفترة ، أقول التدعيم وليس "التكويش"!

"التكويش" هو الذي جعل الأهلي يتعاقد مع محمود أبو السعود في ظل وجود شريف إكرامي وعادل عبدالمنعم والشناوي الحارس الشاب، ثم التعاقد مع حارس الشباب المميز مسعد عوض، التكويش علي المواهب لن يجدي، لابد من النظر إلي ما يجتاجه الأهلي فأبو السعود ذهب للقناة بثمنٍ بخس ،وعوض حبيس الدكة، وملايين الأهلي ذهبت هباءً.

"التكويش" هو الذي جعل الأهلي يتعاقد مع المدافع المتواضع محمد نجيب،ويفرط في كابتن المنتخب الأوليمبي وقتها معاذ الحناوي، وما يثير غضبك أن الأهلي يفكر في ضمه مرة آخري هذه الأيام بملايين، كذلك التفريط في لاعب الوسط المميز هشام محمد والتعاقد مع المصاب أحمد خيري لاعب الإسماعيلي، التفريط في موهبة كبيرة مثل مصطفي محمود عفروتو، وضم أشباه لاعبين أفارقه ومصريين فقط يتقاضوا الملايين دون فائدة ومقابل يحصل عليه النادي.

"التكويش" هو الذي جعل الأهلي يفرط في العديد والعديد من المواهب، التي لو حصرناها لاستغرقنا ساعات وساعات، وما ذكرناه مجرد أمثلة، بسيطة للغاية.

الأهلي بحاجة لمعرفة وتحديد العناصر، والمراكز التي يريدها ويحتاجها الفريق، والشروع في التفاوض معها، وضمها للفريق، فلا يصح التفاوض ،وضم أكثر من لاعب لنفس المركز فبالتأكيد أحدهما سيأتي ليجلس علي دكة البدلاء ويضيع علي الأهلي الملايين كالعادة.

هناك لاعبين مميزين للغاية، ويتمتعون بإمكانيات عالية للغاية، ولكن طريقة وأسلوب لعبهم لا تتماشي أبدأ ولا تناسب طريقة الأهلي، والأمثلة كثيرة جداً علي ذلك، لابد وأن يتجنبها الأهلي ولا يفكر فيها اطلاقاً، فالأهلي ضم لاعبين لمجرد ظهورهم بشكل جيد خلال لقاءات الأهلي وفرقهم ولنا في أحمد عادل لاعب الأوليمبي وغيره من اللاعبين العبرة والعظة.

أخيراً .. لا بد من نظرة مستقبلية في التعاقدات المقبلة، فالصبر علي ناشئ والدفع به لينقذ الفريق لسنين طويلة أفضل بكثير من شراء نجم كبير بملايين لسنتين أو ثلاث فقط، وبعدها نصبح في أزمة كبيرة، مثل ما يحدث هذه الأيام، ووقوع الأهلي في ورطة كبيرة، نتيجة لإعتزال بركات وتريكة.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 18 فبراير 2014, 13:41 كتبه: اسلام متعب
EG
محمد نجيب من احسن مدافعي مصر بلا شك
الاثنين 17 فبراير 2014, 14:31 كتبه: علي رمضان
EG
احمد تمساح \ ايمن حفني \ احمد مكي \ احمد سمير الداخلية ( امس سمعت من علاء عبد العال ان سعره 2 مليون )\ اسلام جمال طلائع الجيش \ محمد احمد ميدو ناشئ الاهلي هاف ديفيندر \ تياجو نيفيز الهلال السعودي \ ابراهيم صلاح \ نفسي اشوف فلافيو تاني في الاهلي \ واللي يمشي احمد شكري اولهم السيد حمدي شهاب مانجا والشبراوي محمد نجيب ... ويارب مهاجم من امريكا الجنوبية او من ايران
الاثنين 17 فبراير 2014, 13:46 كتبه: احمد
EG
مع احترامى ليك ولا لاعب من اللى ذكرتهم اثبت نفسه بعد ترك الاهلى ليه

وفريق البطولات لازم يكون عنده بديل واتنين فى المركز
الاثنين 17 فبراير 2014, 13:19 كتبه: A . H
EG
مع احترامي للكاتب .. لغة التكويش التي تتكلم بها لا تتناسب مع عصر الاحتراف ، ولكنها تتناسب مع العقليات الكارهة لنادي ناجح مثل النادي الاهلي ..
وبلغة التكويش فجميع الاندية المصرية والغير مصرية من اين تحصل على لاعبيها هل هم من ابناء الجمعية العممومية لكل نادي .. ام يقوم كل نادي بشراء اللاعيبة بالسعر الذي يناسبه ( وعلى رأي المثل .. كل برغوت على اد دمه )وياريت تفهم المقصود بالمثل ستجده ينطبق على جميع نواحي الحياه ..
واتمنى ان تذهب الى موقع زمالكاوي أو اسماعيلاوي وتكتب هناك لانهم سيفرحوا جداً بهجومك على الاهلي ..
علماً بان الزمالك ( بيكوش ) والاسماعيلي ( بيكوش ) بس حسب ما اتفقنا ( كل برغوت ................. )
الاثنين 17 فبراير 2014, 08:53 كتبه: حكاية الأدهم
EG
مع احترامي لكاتب المقال بس اللاعيبة اللي انت ذكرتها وزعلان ان الاهلي استغنى عنها تقدر تقولي هي فين دلوقتي ومستواها ايه اعتقد انه لا يذكر ولم يتم استدعاء لاعب منهم لمنتخب مصر اه الاهلي استغنى عن لاعيبه كتير ممكن كانت تفيده بس مش الامثلة اللي حضرتك استشهدت بيها
الاثنين 17 فبراير 2014, 07:19 كتبه: [email protected]
EG
Israel is responsible for the coup in Egypt and is fighting the Muslim Brotherhood and Hamas terrorist in this and all this because of Israel in Egypt :)
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت