Offerna.com

شريف إكرامي [ أبو تريكة] الحالي!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ
يذكرني المتألق دائما والمنقذ "ربنا يحميه ما شاء الله" الوحش شريف إكرامي في لقاء يانج أفريكانز والذي انقذ الأهلي بمفرده عن جدارة وعن تركيز وثقة بالنفس كبيرة باللاعب محمد أبو تريكة في لقاء الملعب المالي في دور الـ16 من البطولة الأفريقة موسم 2012.
 
فأفضل حارس بمصر حالياً نجح في التصدي لـ 3 ضربات جزاء بمنتهى الثبات واليقظة والتركيز الشديد ، كما كاان قريب من ابعاد ركلة أو ركلتين اخرتين خلال ركلات المعاناة الصعبة والتي عاشها الجمهور الأهلاوي بصعوبة شديدة.

فخلال فقرة ركلات الجزاء ومع سوء الحظ الذي واجه معوض وعاشور ظن وتأكد الجمهور الأهلاوي ان الحلم في الحفاظ والدفاع عن اللقب هذا الموسم قد انتهى وتبخر ولكن في وقت الشدائد ظهر البطل "شريف إكرامي" ليقود الفريق لدور الـ16.

نفس الموقف كان مشابهة إلى حد ما في دور الـ16 ولقاء الملعب المالي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المنافس بهدف نظيف ، وكان لقاء الذهاب في مالي قد انتهى بنتيجة 1/ صفر للمنافس ، ولكن بفضل أبو تريكة نجح بمفرده في تسجيل 3 أهداف قاتلة وساحقة في 45 دقيقة فقط.

فالثنائي إكرامي وأبو تريكة يظهران في وقت الصعاب وفي وقت الشدائد لا يظهر او تجد سوى اللاعب الواثق في نفسه وفي امكانياته بفضل المجهود الكبير والعرق اليومي الذي يبذله في التدريبات مع مدربه المحترم للغاية طارق سليمان.

ويجب ان لا نظلم "حسام عاشور" بعد اضاعة ضربة جزاء ..ونتذكر انه بفضل ضغطه ومزاحمته لمهاجم يانج أفريكانز في أحد الكرات المشتركة الخطيرة في الدقائق الآخيرة لكانت المباراة تصعب على الأهلي.

ويجب ان لا نظلم وننتقد افضل ظهير أيسر في مصر حاليا بالتأكيد سيد معوض بعد اضاعة ركلة جزاء.

........وفي النهاية يستحق الكابتن محمد يوسف كل الشكر على المجهود الكبير في قيادة الفريق رغم قلة الاوراق التي تصنع الفارق في محفظته الفنية ، ولكن انتقده في نقطة واحدة وهي العصبية التي ظهر عليها خلال لقاء يانج والتي ربما تسببت في حالة من التسرع للصاعد الواعد عمرو جمال أمام المرمى.
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 11 مارس 2014, 00:29 كتبه: ابو سيف الاهلاوى
EG
اشكر الاستاز شادى الماظ على هزا المقال المحترم لانة فعلا صحفى محترم وانا متابع كل كتاباتة الزى يتميز بالحيادية التامة عشان فعلا شريف اكرامى اصبح من احسن حراس مرمى فى مصر بل وفى افريقيا رغم كل الانقادات التى توجة لهزا الحارس والفضل كل الفضل يرجع لهزا المدرب المحترم الخلوق الكفؤ المجتهد دائما طارق سليمان وانا بعتبر طارق سليمان من مدربين حراس المرمى النادرين فى مصر وبعتبرة الجندى المجهول فى هزا الجهاز المحترم جداااااااااااااا
مع تحياتى لللاستاز شادى الماظ
الاثنين 10 مارس 2014, 12:23 كتبه: موش مهم المهم اني اهلوي وبحب ا
EG
مع احترامي للكاتب لكن الحق ولا غير الحق ان شريف جول كيبر كبير ولاكن نقصاه التركيز في ضربات الجزاء والتمرين عليها بشكل يومي موش اترمي وعلي الله جات ولا مجتش نقول الحقيقه وبلاش تلميع وبعدين هو مصدش غير صربه واحه وربنا وقف معاه ولاولا عدم تركيز المنافس في الضربات الاخير ه كان شكل المقال اتغير
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت