Offerna.com

بركات: هدف معوض القادم عام 2017.. وكنت واثق من إخفاقه لركلة الجزاء!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

بارك نجم النادي الأهلي السابق والمعتزل مؤخراً محمد بركات إلي جمي زملائه بالفريق وإدارة النادي الأهلي وجمهوره العريض علي فوز المارد الأحمر بالأمس وتخطيه لعقبة يانج افركانز بدور الـ32 ووصوله إلي دور الـ16.

 

وداعب النجم الزئبقي خلال برنامجه "أحلي كورة" علي راديو 90.9 زميله في الملاعب سيد معوض والتي تربطه به علاقة صداقة قوية قائلا "معوض انضم إلي النادي الأهلي عام 2008 وأحرز أولي أهدافه في مسابقة الدوري المصري عام 2011 أي بعد انضمامه بثلاث أعوام، ثم انقطع عن أحراز الأهداف لثلاث سنوات أخري وسجل مساء أمس هدفه الثاني أي بعد ثلاث أعوام أخري مما يجعلنا نتوقع موعد هدفه الثالث الذي سيكون عام 2017 بعد ثلاث أعوام أخري".

ثم استكمل بركات مداعبته لجناح الأهلي الطائر سيد معوض قائلا "سيحرز هدف 2017 إذا لم يكن أعلن اعتزاله لكرة القدم وقتها"، كما أكد أنه توقع أن يخفق معوض ركلة الجزاء قبل أن يلعبها قائلاً "كفاية عليه جاب جون في الماتش مش لازم يشوط البلن بقي أكيد كان هيضيعها".

وأختتم بركات تصريحاته في هذا الشأن مؤكداً علي أن "معوض كان أحد أفضل لاعبي الأهلي أمس خلال اللقاء وشكل خطورة كبيرة علي مرمي الخصم عن طريق كراته العرضية المؤثره لزملائه داخل منطقة الجزاء وخارجها".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت