Offerna.com

فيديو| الأهلي يحارب الإنتاج بثلاث قذائف رائعة بفضل نجم الفريق الجديد!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته الهامة والسريعة أمام الانتاج الحربي بالفوز المستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

 

ضغط الانتاج الحربي منذ بداية المباراة، وحاول الوصول إلى المرمى بكل جاهزية نحو إدراك هدف التقدم في البداية، في الوقت الذي ظهرت فيه العديد من العيوب القاتلة لدفاعات النادي الأهلي.

لم يهدأ الإنتاج إلا بعد الوصول إلى مرمى شريف إكرامي ووضع الهدف الأول من خلال باسم مرسي في ق 7، بعدما اضطرب دفاع الأهلي بعدما شتت شديد قناوي الكرة بعيداً، ولكن الاضطراب كان أكثر من أي شيء مضى.

استطاع الأهلي أن يتماسك مجدداً من خلال الامساك بخط وسط المباراة وتناقل الكرة من اليمين لليسار، ومحاولة تنشيط الجبهة اليسرى، والاندفاع من الخلف للأمام.

حاول الأهلي عن طريق شبابه وبفضل موسى إيدان الوافد الرائع الذي انطلق في كافة الخطوط ليدعم اليمين واليسار، إلى أن جاء الهدف الأول من خلال رأسية عمرو جمال بعدما رفعها له فتحي دقيقة من على حدود منطقة الـ18 في ق 26.

نشط الأهلي وظهرت خطورته بشكل كبير، فيما حاول الانتاج الحربي شن الحرب مجدداً على الأهلي، ولكن دون جدوى أمام الهجوم المتتالي أمام الفريق.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات كبيرة وسريعة من قبل شباب الفريقين الذين اعطوا للمباراة رونقاً رفيعاً وشكلاً رائعاً بالتعادل بهدف لكل فريق.

جاء الهدف الثاني عن طريق الرائع موسى إيدان في ق 52 من زمن المباراة بعد شوط ثاني جميعه محاولات رهيبة للنادي الأهلي، احرز إيدان الهدف من "وان تو" مباشرة ومن مرة واحدة في الهواء مباشرة يضع الكرة رائعة.

كثف الأهلي من هجومه ومساعيه القوية، وحاول الانتاج الصمود، فيما نزل إلى أرض الملعب صبري رحيل للاستعراض، وحافظ إيدان على مستواه الرائع.

لم يهدأ الأهلي أو يكل، وتحرك إيدان بشكل أكثر قوة من الجهة اليسرى ليصنع هدفاً رائعاً إلى السيد حمدي الذي وضع قدمه فيها بشكل قوي للغاية محرزاً الهدف الثالث.

حل شريف عبدالفضيل إلى أرض الملعب في الدقائق الأخيرة للمباراة للاطمئنان عليه، ليستمر الأهلي في الضغط، ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

) ) ) )
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت