Offerna.com

بالفيديو| اليونايتد يتخطي الصعاب في مباراة الروبن هود

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوز هام علي نظيره أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف دون رد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب باليونان قد أنتهت بفوز أوليمبياكوس بهدفين دون رد.

 

بدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء بحماس شديد وهجوم قوي علي آمل أحراز هدف مبكر وتقليص الفارق الذي حدث بمباراة الذهاب بعد أن فاز الفريق اليوناني بهدفين دون رد.

وبالفعل نجح الفارس الهولندي (روبين فان بيرسى) في ادراك أولي أهداف الفريق الأحمر بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بعد أن تصدي لركلة جزاء أحتسبت للفريق.

ثم تابع الفريق الأحمر محاولاته تجاه المرمي اليوناني لأدراك الهدف الثاني والذي يُعد هدف التعادل في حالة نجاح إدراكه.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول يعود الروبن هود (فان بيرسى) ويحرز هدف الفريق الثاني بعد أن استغل تمريرة عرضية حريرية من زميلة الأنجليزي الدولي واين روني.

يبدأ الشوط الثاني ويتستمر ضغط الشياطين الحمر وكأنهم فريق أخر مختلف تماماً عن الذي يؤدي في الدوري الأنجليزي خلال المباريات الأخيرة، فيطلق فان بيرسى قنبلة في الدقيقة 52 أثر تنفيذه ركلة حرة علي مرمي الفريق اليوناني تسكن شباك الحارس ويعلن بيرسى عن ثالث أهدافه وأهداف الفريق اليوم.

وبهذه النتيجة يُكمل الشياطين الحمر عقد الفرق المتأهله إلي دور الـ8 الكبار بعد أن اشارت نتيجة مجموع اللقائين إلي ثلاثة أهداف للمان مقابل هدفين لأوليمبياكوس.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد وصل إلي دور الـ8 بصحبه كلاً من برشلونة الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وأتليتكو مدريد وبايرن ميونخ وتشيلسى وريال مدريد وبروسيا دورتموند.


 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت