Offerna.com

خمس علامات استفهام تُحيط بهؤلاء اللاعبين!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : صــلاح محـمد

عقب خسارة النادي الأهلي الأخيرة أمام نظيره أهلي بني غازي بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والجميع يتسائل عن أسباب الهزيمة خاصة وأن الفريق الليبي (مع كامل احترامنا له) هو فريق عادي للغاية ليس بمرعب كما صوره بعض الاعلاميين أثناء تحليلهم لمجريات اللقاء.

 

وبالحديث عن أسباب هزيمة المارد الأحمر التي سيتم تعويضها ان شاء الله خلال مباراة الإياب هنا في القاهرة، نتحدث عن خمس علامات استفهام علي أداء بعض لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة والتي قد تكون أحد أسباب تعثر الفريق خلال مشواره سواء بالدوري أو بطولة إفريقيا.

شريف عبدالفضيل:-

أولي علامات الأستفهام التي نطرحها والتي فاجأة الجميع قبل مباراة الأهلي ضد نظيره الليبي بعد أن خرج شريف عبد الفضيل من قائمة المباراة بداعي تجدد الأصابة في عضلة السمانة "أحنا لحقنا".

شريف عبد الفضيل عاد خلال مواجهة الداخلية في الدوري بعد غياب أقترب من أربعة أشهر حيث أن أخر مشاراكات عبدالفضيل مع الأهلي كانت بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ومنذ أن انتهت البطولة لم نري عبد الفضيل في أي مباراة رسمية بداعي الاصابة.

تكرار الاصابة أو تجددها هو أمر غير طبيعي بالنسبة للاعب قوي نسبياً مثل شريف عبد الفضيل فهل هو يعاني من أمر ما أم أن لم يتم علاجه جيداً من الاصابة مما يجعلها متجدده بشكل دائم.

عماد متعب:-

أكبر علامات الاستفهام تُحيط بهذا اللاعب الموهوب القناص مرعب الحراس كما كان يُطلق عليه (زماااااان) قبل أن يدخلي في دوامة الاصابات.

متعب خرج علينا أكثر من مرة في مداخلات هاتفية مع برامج تلفزيونية ليؤكد أنه لا يعاني من اصابة مزمنه لا قدر الله فهي جميعها اصابات مختلفة لكنها تصيبه بشكل متتالي فيبتعد لفترات كبيرة.

هل يتذكر أحد أخر مباراة لعبها متعب مع النادي الأهلي؟! أنا أتذكر حيث أنها كانت أولي مباريات المارد الأحمر بالدوري هذا الموسم أمام فريق الأنتاج الحربي والتي اصيب خلالها متعب بمزق في العضلة الخلفية، هذه المباراة كانت بتاريخ 26 ديسمبر 2013!!!!.

عماد متعب متغيب عن النادي الأهلي منذ ثلاث شهور بسبب العضلة الخلفية!!

عبد الله السعيد:-

اعتقد أن جمهور النادي الأهلي اصابة الملل بسبب ترديد نغمة (فين عبد الله السعيد بتاع الإسماعيلي!)، كم مرة سمعنا هذه الجملة خلال تحليلات مبارايات النادي الأهلي حتي أصبح الأمر ممل للغاية.

فعقب اعتزال محمد أبوتريكة ومحمد بركات وإصابة وليد سليمان وتوهان أحمد شكري ماذا ينتظر السعيد حتي يتألق و"يشيل" النادي الأهلي علي عاتقه كما فعلها الماجيكو والزئبقي من قبله فهو أسم كبير ولا يقل عن هذا الثنائي أبداً من حيث الموهبة أو الشخصية داخل الملعب.

السعيد أصبح أكثر عصبية بجانب أدائه الضعيف فالجميع علم بالمشادة التي وقعت بينه وبين زميله بالفريق أحمد شديد قناوي خلال مران المارد الأحمر مؤخراً.

أحمد رؤوف:-

استقدم النادي الأهلي رؤوف عقب رحيل أحمد عبد الظاهر بسبب واقعة الاشارة السياسية الشهيرة التي قام بها ورحل عن الفريق علي سبيل الاعارة إلي الاتحاد الليبي.

وتوسم مسؤلي المارد الأحمر خيراً في رؤوف خاصة وأنه عاش نفس ظروف عبد الظاهر فهو لعب في انبي وكان هداف الفريق بالتناوب مع عبد الظاهر حتي أنه ارتدي نفس قميص لاعب الأهلي المعار رقم (21).

لكن رؤوف يختلف تماماً عن عبد الظاهر فهو لم يعبر عن نفسه حتي الآن بالرغم من حصوله علي أكثر من فرصة تحت قيادة محمد يوسف إلا أنه يرفض دائماً تسجيل الأهداف أو الظهور بشكل خطر يجعلنا نثق فيه كرأس حربة الأهلي الأساسي.

الثنائي أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض:-

بالرغم من تألق حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر شريق اكرامي خلال الفترة الأخيرة (ما شاء الله) إلا أن هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل بديل اكرامي علي نفسة جاهزية وحش إفريقيا أم أنه ذو مستوي أقل؟.

ففي حالة اصابة أو إيقاف شريق لا قدر الله سيضطر الجاهز الفني للمارد الأحمر الدفع بأحد الحراس الباقيين وهم أحمد عادل عبد المنعم والصاعد الشاب مسعد عوض وفي هذه الحالة هل سيكون مركز حراسة المرمي في خطر نظراً لبعد هذا الثنائي عن المشاركة واحتياجهم لوقت طويل حتي يعودوا للتألق من جديد.

الخلاصة:-

 خلاصة الموضوع أن علي الجميع التكاتف والاجتهاد خلال الفترة المقبلة حتي يمر النادي الأهلي من كبوته التي قد تأرق الفريق في حالة عدم الأهتمام بها فمن الواضح أن الدوري وبطولة إفريقيا هذا العام لن تكون سهلة خاصة في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمة المارد الأحمر.

وبالرغم من الخسارة الأخيرة أمام الفريق الليبي إلا أن التعويض خلال مباراة الإياب سهل للغاية خاصة وأن تواجد الجمهور سيدعم الفريق "في حالة حضوره" بالإضافة إلي عدم خطورة الفريق الليبي بالشكل الكبير الذي يقلق الأهلي.

 

للتواصل مع الكاتب

صلاح محمد

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 23 مارس 2014, 23:31 كتبه: mostafa
EG
والله يا جماعه انا شايف ان عبدلله اسعيد لعيب كبيبر بس عاوز مدير فنى يشغله بس وبعدين السيد حمدى لعيب تقيل وكبير بس بيقعد على الدكه كتير
الأحد 23 مارس 2014, 00:17 كتبه: محمود
EG
هل الاهلى بحاجه للتغير الفنى ... لو افترضنا اننا مش محتاجين تغير فنى على اقل تقدير محاجين تغير خططى وتعديل مراكز لاعيبه على الاقل
الأحد 23 مارس 2014, 00:10 كتبه: شندي
EG
يا جماعة ارحموا السيد حمدي فهو لاعب كبير، لكنه مؤكد يقرأ ما تكنبونه عنه ، ثم أين حسام عاشور سبب كل الأهداف التي يصاب بها مرمى الأهلي ؟
و لماذا حرمنا الجهاز الفني من لاعبين تألقوا في غياب الكبار ، و منهم على سبيل المثال أحمد مانجا ؟
السبت 22 مارس 2014, 22:07 كتبه: محمد
EG
طيب بالنسبة للسيد حمدي؟!!!...هداف الدوري مثلا!!!...ده مبيعرفش يستلم الكوورة أصلا...
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت