Offerna.com

أعلى ما في خيلكم.... اركبوه!!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

3 نجوم يسيطرون على رأس تماما ، لا يستفيد منهم الأهلي اطلاقا بالفترة الماضية ،ومن وجهة نظري ان غيابهم يؤثر بشدة في الأوراق الفنية التي يمتلكها محمد يوسف "والوضع لا يحتمل ذلك" ، كما انه مؤثر على فرصة وجودهم بالفريق مستقبلاً في ظل التفريط الدائم في الفرصة!.

 

أولاً.. أحمد شكري:

للأسف الشديد كان امامه فرصة ذهبية بمواصلة الاجتهاد والتألق واثبات نفسه وذاته وتعويض الفترة الماضية التي كان له حق بالجلوس على دكة البدلاء خلالها نظرا لوجود تريكة وبركات وجدو وسليمان وغالي وهي العناصر التي تلعب في مركزه.

ولكن الآن.. وبالتزامن مع غيابهم وعدم وجودهم ،يتأكد لدى ان شكري ربما يكون مهمل في حق نفسه ولم يستغل الفرصة الجهنمية التي يمتلكها والتي مازالت بين يديه ولكنه مازال يتواجد على دكة البدلاء.

شكري كان يمتلك امكانيات فنية ومهارية ونشاط وحماس كانت من الممكن ان تفيد الفريق في ظل حالة العجز المتواجدة حالياً ولكن دون جدوى!.

ومع اقترب الأهلي من التوقيع مع أيمن حفني ودعم صفوفه بخدماته ، فاعتقد ان فرصته في التواجد بالقلعة الحمراء ستكون صعبة ان لم يثبت ذاته ونفسه وشخصيته بالمرحلة المقبلة.

ثانيا.. أحمد رؤوف:

توقعنا تألقه ولكنه مازال يجلس على دكة البدلاء ، وهناك حالة من الاستياء من مستواه الفني الذي يقدمه سواء بالتدريبات أو الأوقات التي يشارك خلالها بالمباريات.

رؤوف لم يستغل فرصة تغيير الخطة ، ولعب يوسف بمهاجمين في خط الهجوم بدلا من مهاجم واحد ، ولكنه يتواجد ايضا على دكة البدلاء!.

ويأتي تواجده على الدكة في وقت يعاني منه الخط الأمامي بالقلعة الحمراء حالياً ، ولذلك ومع اقترب أحمد حسن مكي من الانضمام للأهلي برفقة جيبور فكيف ستكون فرصة أحمد رؤوف؟!.

ثالثاً.. شريف عبد الفضيل

رغم اقتناعي الشديد بامكانياته الفنية والبدنية عندما يكون "فايق" في الجبهة اليمنى ، ولكن أين هذا اللاعب في اغلبية مباريات الأهلي؟!.

فكلمة "الإصابة"وتلقى العلاج هي المصاحبة للاعب في جميع اخباره ، ولم يظهر له دور رئيسي منذ لقاء الأهلي وأورلاندو الجنوب أفريقي ذهاباً وإياباً والتي تألق خلالها كثيراً.

عبد الفضيل يعود من إصابة ليتعرض لإصابة جديدة ، وذلك يعني من وجهة نظري وجود تأثير أو اهمال من الجانب الطبي والتأهيلي في علاج حالته!.

فوجود وجاهزية عبد الفضيل بالمباريات يعطي ميزة وإضافة وحرية فنية كبيرة لدى محمد يوسف لتحريك "ورقة" الجوكر أحمد فتحي في أي مكان في الملعب ، ولكن غياب عبد الفضيل المستمر ، يجبر فتحي على المشاركة بالجبهة اليمنى.

الخلاصة: هذا الثلاثي فرط في فرصة كبيرة بالتواجد والمشاركة بالتشكيلة الاساسية للقلعة الحمراء في ظل الوضع الحالي وحاجة الفريق لأي لاعب جاهز يضيف للفريق في ظل النتائج الغير مستقرة!.

فاتمنى ان يجتهد الثلاثي لتعويض الفترة الغير موفقة السابقة بمسيرتهم مع القلعة الحمراء وتعويضها بالمرحلة المقبلة وان لا يأخذوا كلامي على انه نقد ، بل عتاب صغير وعليهم الرد في الملعب!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 23 مارس 2014, 17:28 كتبه: اهلاوى للنخاع
EG
ياريت زى مسمعنى ان ايمن حفنى واحمد حسن مكى ووليام جيبور وابراهيم صلاح ياريت كمان باسم على واحمد دويدار وتطلعوا ناشئين فى عمرو ورده يجماعه والله العظيم لعيب محتاج بس المدرب اللى يشغله والله حرام عليكوا
الأحد 23 مارس 2014, 17:26 كتبه: اهلاوى حتى النخاع
EG
اى واحد لازم يبقى قد تيشرت النادى الاهلى احمد روؤف جيبينه ليه وهو معدى ال30 سنه يعمل ايه
السيد حمدى وشكرى فايدتهم ايه فى النادى اخدوا اكتر من فرصه
عبدالله السعيد بيلعب من غير نفس كانه مجبر على اللعب كانه موظف فى الحكومه بيادىوظيفته وهو قرفان منها
حراااام الاهلى يبقى فى 5 مهاجمين مفيهمشى غير واحد فايق والله حرام يعنى عمرو جمال وجدو والسيد حمدى ومتعب ورؤوف الفلوس اللى بياخدوها اهدار للمال وخلاص مفيش غير عمرو جمال اللى بيلعب فيهم
ياريت تفكروا صح احنا محتاجين مساك كويس لان وائل هيعتزل وكمان ديفندر الاستاذ احمد خيرى من ساعه مجه مصاب فين الكشف الطبى على العيبه ازاى يعنى اى لاعب فى العالم قبل مفرقه بتتعاقد معاه بتكشف طبى ولا فى شغل مصالح من تحت لتحت وكمان محتاجين باك يمين باسم على احسن الاختيارات كمان محتاجين صانع لعب ومهاجم سوبر وياريت اللى مش لازمه يلعب الاهلى يستغنى عنه الاستاذ عبدالله السعيد والاستاذ احمد شكرى ورؤوف والسيد حمدى ومتعب وشريف عبدالفضيل شكرا جزيلا الاهلى ليس بالنادى االذى يقف على احد والمكان ديما للاجهز وليس للاحرف او الامهر
الأحد 23 مارس 2014, 17:24 كتبه: roshdy
EG
ليس فقط شكرى &رؤوف & شريف - هناك ايضا سيد حمدى & مانجا & احمد عادل & اعتزال وائل جمعة -شهاب الدين -شديد قناوى -محمد نجيب -ماذا فعل عبد الله السعيد رغم انة موهوب -وفوق كل هذا محمد يوسف مدرب لايليق اطلاقا بالنادى الاهلى نادى القرن -الاول عالميا فى البطولات -
الأحد 23 مارس 2014, 16:43 كتبه: بيبو
EG
هو رووف يمشي مع احمد شكري وياخدوا معاهم السيد حمدي وعبدالله السعيد ومعاهم متعب
الأحد 23 مارس 2014, 16:30 كتبه: Ahmed Ismail
EG
انا عايز اسأل سؤال هو مفيش دكتور فى مصر غير إيهاب على ده
ده الواحد من ساعه ما وعى على الدنيا و هو طبيب الفريق و الإصابات بتزيد و الإصابة اللى تاخد شهر بتاخد
الأحد 23 مارس 2014, 15:57 كتبه: احمد
EG
شريف عبدالفضيل ملوس زنب ان في الاهلي مدرب احمال وطبيب زبالة في الاهلي . اما الاتنين التانيين فهما في الاهلي اساسا غلط.. مينفعش يلعبوا في الاهلي... يعني رؤوف ده جيه تخليص حق علبة سجاير من ليبيا والتاني من ساعت ماتولد وهو احتياطي ايه الجديد يعني
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت