Offerna.com

بالفيديو| ميسي يرفض التعادل ويُشعل الليجا في أقوي كلاسيكو علي الاطلاق

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

فاز فريق برشلونة علي نظيره ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الأسباني الممتاز ضمن منافسات الأسبوع الـ29.

 

بدأ اللقاء بحماس كالمعتاد خلال مباريات الكلاسيكو الأخيرة والتي عادة ما تشهد ندية وحماس شديد من قبل الفريقين بعيداً عن النظر إلي موقف الثنائي الكبار بالجدول.

بداية برشلونة كانت ولا أروع علي عكس ما توقع الجميع فبعد أن هدد نيمار مرمي الملكي عقب مرور ثلاث دقائق فقط أحرز انيستا الهدف الكتالوني الأول في الدقيقة 6 بعد أن تلقي تمريره سحرية من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ليتسلمها الرسام داخل منطقة الجزاء ويطلق تصويبه قوية تسكن سقف مرمي دييجو لوبيز.

محاولات مستمره من جانب الفريق الملكي عن طريق تسديدات الدون (كريستيانو رونالدو) ومحاولات الفرنسي كريم بنزيمة لكنها تمر بسلام علي مرمي الفريق الكتالوني صاحب الأسبقية وهدف التقدم حتي الآن.

يضيع ميسي كرة من شبه انفراد علي مرمي لوبيز بعد أن تسلم كرة بالقرب من منتصف الملعب والتي يمر بها بسرعته المعهوده حتي يصل إلي منطقة جزاء الفريق الأبيض لكنه يصوبها بجانب مرمي لوبيز.

ينجح الفرنسي كريم بنزيمه من ادراك التعادل لفريقه بعد 18 دقيقة من عمر اللقاء، فيستغل بنزيمه كرة عرضية من دي ماريا ويضع كرة رأسية قوية تسكن شباك فالديز ويتعادل الملكي بهدف لهدف في واحده من أقوي مباريات الكلاسيكو.

يستمر كريم بنزيمه في اثبات انه الأفضل بعد أن نجح فى إدراك هدف التقدم للفريق الملكي من عرضية أخري من دي ماريا يتسلمها لاعب ليون السابق بداخل منطقة الجزاء ويسددها بهدوء أعصاب داخل شباك فالديز في الدقيقة 24 ليتقدم الريال علي البرسا بهدفين لهدف.

الدقيقة 42 تشهد دربكه دفاعية في صفوف الفريق ريال مدريد يستغلها ليونيل ميسي ويصوب كرة متقنه علي يسار لوبيز ويعلن عن خروج الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول كثيراً ففي الدقيقة 54 يتم احتساب ركلة جزاء للفريق الملكي بعد أن تم عرقله نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالد بداخل منطقة جزاء البرسا فلم يتردد الحكم في احتساب الخطأ مباشرة والذي يقوم الدون بتنفيذه ويسكنه في شباك مرمي فيكتور فالديز ليعلن عن تقدم الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لم يتهاون نجم الكرة البرازيلية نيمار جونيور في ترك فريقه متأخر بهدف، فنجح نيمار في الدقيقة 62 من التوغل بدفاعات ريال مدريد ولم يجد قائد الفريق سرجيو راموس حل لهذا التوغل سوي عرقله اللاعب مما عرضه إلي الحصول علي كارت أحمر واحتساب الحكم لركة جزاء للبرسا والذي ينجح ميسي في التصدي لها بنجاح وتعديل النتيجة مرة أخري ثلاث أهداف لكل فريق.

يستكمل الريال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد راموس مما يجعل الأفضلية خلال الوقت المتبقي للفريق الضيف بسبب الزيادة العددية.

يصوب البرازيلي دانيل ألفيس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 ترتطم بقائم لوبيز ثم تعود إلي أقدام لاعبي الريال وتمر بسلام.

في الدقيقة 83 يحتسم حكم اللقاء ركلة جزاء قاتله للبرسا يتصدي لها بنجاح ليونيل ميسي الذي يرفض أن يخرج اللقاء بالتعادل ليتقدم برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ملحمية أحرز خلالها ميسي ثلاث أهداف (هاتريك).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 69 في المركز الثالث متأخراً بنقطة وحيدة عن المتصدر ريال مديرد والثاني اتليتكو مدريد اصحاب الـ70 نقطة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت