Offerna.com

[ حضن الجديد] مش زي حضننا!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عندما كان يتعرض الفريق لهزة في وقت سابق ، كان سريعاً ما تجد انتفاضة بين اللاعبين الكبار وعلى رأسهم الماجيكو المعتزل محمد أبو تريكة من أجل وضع النقاط فوق الحروف وترتيب الأوراق والعودة من جديد للانتصارات والمنافسه على البطولات.

 

تريكة عندما لاعباً كان يجمع زملائه في فيلته أو بالأحاديث الجانبيه داخل المعسكرات بعد أي هزة أو خسارة أو قبل بعض المباريات المصيرية وذلك من أجل التعهد على تحقيق الانتصارات والعمل على علاج السلبيات وخلق روح رائعة داخل الفريق لمواجهة أي مشكلة.

تريكة ايضا كان سريعاً ما يبعد الضغوط عن أي لاعب جديد قادم للأهلي ويقوم بالتقرب منه ليكسر أي حاجز ويجعله يندمج مع الكتيبة الحمراء ، فتريكة كان يقوم بهذا الدور بسبب غيرته الشديدة على القميص الأهلاوي.

....هذا الدور افتقده الفريق بشدة الآن ولا يوجد من يطبقه ويجدد العلاقة والتعهدات والروح والثقة بين اللاعبين من أجل استعادة روح الفانلة الحمراء والتي تعتبر مفقودة إلى حد ما..

الحل من وجهة نظري....

1-
الوحيد القادر على "لم شمل" اللاعبين الحاليين بالفريق هو المتواجد في ليرس البلجيكي "حسام غالي" هو يعتبر أحد ابناء النادي ويمتلك خبرة كبيرة يفتقدها الفريق حالياً ، كما لديه غيره كبيرة واحيانا "نرفزة" ملعب مطلوبة بشدة.

2- فالفترة المقبلة ومع الحديث عن الصفقات الجديدة المتوقعة والمنتظرة ، فلن يقوم مثلا لاعب مثل حفني أو جيبور أو غيرهم "بهذا الدور" الهام جداً وهو الشد من أزر زملاته والحديث معهم وحثهم ومساندتهم ... وذلك لكونه لاعب حديث وهو الذي يحتاج إلى دعم في البداية وليس العكس.....

3- الذي يستطيع القيام به هو لاعب ارتدى القميص الأحمر وكان أحد الكباتن ويمتلك من الخبرات ما يكفيه للتعامل مع أي موقف صعب ، ويقوم باحتواء زملائه السابقين أو الجدد ويحمسهم باستمرار ويظهر لهم الغيرة الشديدة على القميص .

ولذك أرى ان عودة غالي من أهم النقاط التي يجب ان يفكر بها الأهلي بالفترة المقبلة من أجل احتواء الصفقات القادمة والشد من أزر المتواجدين بغيرته وروحه وخبرته وحماسه الشديد على القميص الأهلاوي.

فأتمنى ان تفكر لجنة التعاقدات بعودة الخبرة حسام غالي بشدة خلال الفترة المقبلة ، وان لا يكون هناك اي شروط من نجم الأهلي لإنقاذ النادي الذي تربى به!.

ولذلك يكون حضن واحتواء وتعديل وإنقاذ الفريق بالفترة المقبلة لا يكون بالتعاقد مع جدد فقط ولكن ايضا باستعادة لاعب خبرة يستطيع "بنرفزته وغيرته" المطلوبتين احتواء المجموعة ككل!!.

فهذا هو الدور المعنوي المطلوب من غالي ، وعن الدور في الملعب فالجميع يعلم "قيمة" لاعب مثل هذا !!

 

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 26 مارس 2014, 17:40 كتبه: ahmed
EG
يا كابتن واضح ان ليك علاقة قوية مع الاهطل غالى وبيان انك شابه غالى اتخانق مع اغلبية لاعبى الفريق ودة سبب رحيله ولاعب فاشل طول عمره فى الاهلى كان دائما بتاع مشاكل وترك الفريق علشان المال ومستواه ضعيف ولا يليق بالانضمام حاليا يرايت نتقى الله فى عملنا ولا نجمل احد على حساب الفريق
الأربعاء 26 مارس 2014, 17:08 كتبه: gamal
EG
الأربعاء 26 مارس 2014, 15:47 كتبه: guigo
EG
you dont saw Ghana match mr shadi
الأربعاء 26 مارس 2014, 15:28 كتبه: الملك فاروق الاول
EG
يا عم شادي انت اكيد اهبل,,, ما تزعلش بس دي الحقيقه, يا ابني حسام غالي اتخامق مع اكثر من 5 لاعبيين لما كان كابتن الفريق قبل ما يسيبنا و يمشي..
انت نفسك كاتب اخبار خناقاته في التدريبات و بعدها و اثناء المباريات..
يا ابني فوق بقا قرفتنا بالهباب اللي بتشربوة ده
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت