Offerna.com

بالفيديو| النيران الصديقة تُفسد انطلاقة صلاح مع البلوز!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

حقق فريق كريستال بالاس فوز مهم علي نظيره تشيلسى الأنجليزي بهدف دون رد في اطار منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الأنجليزي الممتاز.

 

انتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف إلا أن بداية الشوط الثاني شهدت أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 52 عن طريق عرضية من الجهه اليسري وضعها المدافع الأنجليزي الدولي جون تيري في مرمي فريقه عن طريق الخطأ لتعبر عن أولي أهداف كريستال بالاس (بنيران صديقه).

جاء هذا قبل أن يدفع المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسى جوزية مورينهو بالاعب المصري الشاب محمد صلاح في الدقيقة 56 علي حساب لاعب الوسط الأنجليزي فرانك لامبارد.

وظهر صلاح منذ نزوله إلي الملعب بمظهر جيدا للغاية عن طريق انطلاقاته التي تمتاز بالسرعة الكبيرة بالإضافة إلي تهديده لمرمي أصحاب الأرض (كريستال بالاس) عن طريق صنع كرات خطيره إلي زملائه إلا أنهم لم يحسنوا استغلالها في أكثر من مناسبة.

بهذه النتيجة يستمر تشيلسي علي صدارة جدول الدوري برصيد 69 نقطة بينما يرتفع رصيد كريستال بالاس إلي النقطة 31 في المركز الـ16 بجدول الدوري.

وكان محمد صلاح قد أحرز أولي أهدافه مع الفريق الأزرق خلال لقاء أرسنال الذي سبق هذه المباراة بأيام إلا أنه لم يستطيع المحافظه علي الأنطلاقه القوية مع الفريق في ظل الكبوه التي تعرضوا لها بالهزيمة اليوم.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت