Offerna.com

بهدوووء| حقيقة توديع الأهلي لبطولته المفضلة... وهل المستقبل مظلم كما يراه البعض؟؟

عدد التعليقات: 2
كتبه : أحمـد سليمـان

ودع الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ16 أمام  أهلي بني غازي الليبي ليخرج من ثمن النهائي للمرة الأولى منذ عام 2009 عندما ودع من الدور ذاته أمام كانو بيلارز النيجيري.

 

ويرى الكثيرون أن خروج المارد الأحمر من البطولة أمر كارثي خاصة بعد أن حُرم الفريق بذلك من تحقيق إنجاز تاريخ لم يتكرر بالفوز بثلاث بطولات متتالية.

ويتشاءم الكثيرون "وكنت في كثير من الأحيان منهم" بخصوص مستقبل المارد الأحمر خاصة مع اهتزاز مستوى الفريق في الدوري.

ولكني لا أجد مفر من التماس العذر للفريق الذي إن كان تتويجه ببطولة 2012 "بدون نشاط محلي" كان أمراً صعباً وفعله، وكان تتويجه ببطولة 2013  أمر مستحيل وفعله ولكن تتويجه هذا العام كان من رابع المستحيلات.

لن أتكلم كثيراً عن إصابات واعتزال نجوم بحجم أبو تريكة ولكن لابد أن أؤكد أن مرحلة بناء الفريق لن تستغرق وقتاً طويلاً ولن يعيش المارد الأحمر شبح السنوات العجاف مرة أخرى.

فمع وجود جيل مثل رامي ربيعة وسعد سمير ومحمود تريزيجيه وعمرو جمال وانصهار هذا الجيل مع الفريق بشكل سريع من ممكن الاطمئنان على مستقبل الأهلي بشكل نسبي.

ويتبقى فقط في الصيف القادم تركيز الإدارة على تدعيم الفريق بصفقات "سوبر" في الخطوط المختلفة بدلاً من الصفقات التي لم تفد النادي كثيراً "وقت وجود مجدي طلبة على رأس إدارة التعاقدات" وكان آخرها ضم أحمد رؤوف الذي لا أرى أن لديه الكثير ليقدمه للمارد الأحمر.

ورغم اهتزاز مستوى الفريق إلا إني مازلت أرى أن الأهلي يجب عليه التركيز في الكونفيدرالية والفوز بها ليكون أول فريق مصري يحقق البطولة التي استعصت على معظم الأندية المصرية ولم يسبق للعملاق القاهري اللعب فيها "بنظامها الجديد" إلا مرة واحدة في 2009.

وإذا كان العملاق الأهلاوي تمكن من الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين بدون نشاط محلي، وبالتالي يمكنه الفوز بالكونفيدرالية الإفريقية وهي بطولة أضعف بكثير.
عزيزي الأهلاوي... لا تتشائم ولا تنظر للمستقبل بشكل محبط ... ساند فريقك لأنه يستحق المساندة.. وسيفوز بالكونفيدرالية وينافس على الدوري "إن اكتمل"  إن شاء الله...

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 30 مارس 2014, 16:48 كتبه: roshdy
EG
لقد كتبت تعليق و لكن من الواضح انة لم يعجب الموقع وتم حجبة -ولكنى سوف اكتب و اكتب الى ان يفيق المجلس الجديد لانة من الواضح انة يسير مثلة المجلس السابق - الحساب اخر العام - محمد يوسف لايستطيع ان يتحمل مسئولية فريق الناشئين فى القطاع الاحمر فما بالك بالفريق الاول - انها جريمة فى حق كل من يعشق الاهلى ان يستمر محمد يوسف -وهناك جرائم ايضا ترتكب فى حق الاهلى - ماهو سر الابقاء على احمد شديد & سيد حمدى & محمد نجيب & احمد عبد الرؤوف -هادى خشبة -حتى موسى ايدان لايرتقى بمستوى الاهلى -
الأحد 30 مارس 2014, 13:13 كتبه: احمد محمد
EG
هذا الكلام جميل وواقعى ويجب مسانده الفريق وتدعيمه ماديا ومعنويا وضم عناصر سوبر تفيده فى المستقبل وسيكون بحلول دو الثامنيه فى الكونفدراليه بحال وصوله ان شاء الله الفريق الاقوى فعليا على مستوى القاره كما كان وسيكون
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت