Offerna.com

يسقط كل من خان [ البدري – الحضري – حسام]!!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عقب تولي محمود طاهر رئاسة القلعة الحمراء ، ترددت اسماء كثيرة كان بينها وبين مجلس حسن حمدي خلافات ، ويرى البعض ان هذه الاسماء علاقتها جيدة مع المجلس الجديد وهناك تفكير أو نية بإعادتها من جديد في الوقت الحالي للقلعة الحمراء...

 

وكان ابرز هذه الاسماء:

1-حسام حسن:

يسعى البعض لتلميعه في الوقت الحالي اعلاميا وترديد اسمه على القلعة الحمراء ، ولكن رغم انجازات حسام حسن كلاعب مع القلعة الحمراء أو البيضاء أو المنتخب الوطني ولكن يبقى سببن سيجعلوا من عودته ليس أمر صعب ولكن مستحيل:

1-الجمهور الأهلاوي أو الأولتراس بشكل خاص علاقته بهم متوترة إلى اقصى درجة فخلال السنوات الماضية وبعد انتقالهم للزمالك سواء وهم لاعبين أو مدربين دائما ما نسمع تصريحات نارية من التوأم ورد وهتافات في المدرجات الأهلاوية ، وقد يخرج الجمهور الأهلاوي في مسيرات تطالب بعدم وجوده في حالة التفكير به من الاساس!.

2-حسام حسن لم يحقق أي بطولة كمدرب سواء مع الزمالك أو المصري أو الإسماعيلي أو المنتخب الأردني ، ولكنه يمتلك حماس كبير وفنيات قليلة!.

2-حسام البدري:

البعض يرى انه كان من حقه الرحيل عن الأهلي لعدم تحقيق مجلس الإدارة طلباته بتدعيم الفريق بأكثر من صفقة قوية ، والبعض الآخر يرى ويصفه بانه "هارب".

وذلك من الأفضل ان يبتعد مجلس محمود طاهر عن الأمور التي بها شبهات لعدم اغضاب أي طرف من الاطراف.

وبالفعل تردد اسم "حسام البدري" كثيراً خلال الساعات الماضية ولكن هناك اسباب من وجهة نظري... ارى انها صعبة:

البدري رحل عن الفريق لعدم وجود تدعيمات ولكن اذا استلم الأهلي الآن سيكون حال الفريق أسوأ وأسوأ نظراً لرحيل "تريكة وبركات وجمعة وغالي وإصابة سليمان"، فكيف سيقود الفريق؟!

من الأفضل ان يبتعد مجلس محمود طاهر عن الأمور التي بها شبهات لعدم اغضاب أي طرف من الاطراف وحتى لا يتردد السؤال المتوقع " أين مبادئ الأهلي؟!" مثلاً.

3-عصام الحضري:

يتردد ايضا اسمه بقوة خلال الساعات الماضية في ظل تصريحاته برغبته في انهاء حياته الكروية في القلعة الحمراء خاصة بعد رحيل مجلس حسن حمدي الذي كان على خلاف معه.

ولكن من وجهة نظري أرى ان هناك اسباب بالمنطق تجعل عودته مستحيلة:

1-في جميع الاحوال الحضري يعتبر هارب وعودته ضد مبادئ القلعة الحمراء.

2- فنياً ... الأهلي لا يحتاج لتواجد الحضري حاليا على المستوى الفني!.

3-الحضري كثير المشاكل رغم بلوغه سن الاربعين وللأسف لم يتعلم معنى احترام مدربه وزملائه عند الجلوس على دكة البدلاء وابسط مثال خلافه مع برادلي ، أو "تحايل" شوقي غريب عليه وحصوله على وعد منه بالألتزام في حالة الانضمام لمعسكرات المنتخب.

الخلاصة: اقدم النصيحة إلى مجلس الأهلي بالابتعاد عن الاسماء التي بها "لغز" أو "قيل وقال" بالفترة الحالية حتى تكسبوا جميع الاطراف في صفكم!!... والكلام ايضا يشتمل مصطفى يونس الذي يختلف الكثير من الأهلاوية عليه فلذلك لا نأمل مشاهدته في أي منصب!!.

شاهد ايضا..

بالصورة| التشكيل [ المسكن] للأهلي الموسم المقبل بعد التعديل!

 

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 04 أبريل 2014, 14:27 كتبه: زين العابدين على
EG
الاهلى نادى المبادىْ فى حاله عوده الحضرى وحسام حسن تنهدم المبادىْ اما حسام البدرى لم يهرب
الجمعة 04 أبريل 2014, 10:18 كتبه: الحق احق ان يتبع
EG
عودة التؤام او الخاين الحضرى او الهارب بدرى تدمير للنادى فهؤلاء لايحبون الاهلى ويكرهونه والدليل ماذا فعلوا بعد الخروج ولا يجب مقارنة من يحبون الاهلى مثل ربيع وهمارة وبيبو وبلال وفاروق وصالح ومختار واولهم تريكة بمثلهم ومعهم المنافق يونس ومجدى وانور ووليد صلاح الاهلى يحتاج فعلا مدير فنى مثل ربيع او مختار
الجمعة 04 أبريل 2014, 09:45 كتبه: bishooaz
EG
اولا مش بس دول اللى اتظلموا فى عهد حمدى ... عندك امثلة كثيرة فين ربيع ياسين ومحمود صالح ووليد صلاح الدين ومحمد عمارة وأحمد بلال ومحمد فاروق وخالد بيبو و..... الخ من النادى الأهلى كمان ممكن اسال سؤال ... مين فينا مش بيغلط .. مين فينا حساباته مش بتخونه ... حتى حسن حمدى اللى كان على رأس القيادة للأهلى له اخطاءه ... انا مع عودة حسام حسن وابراهيم حسن والبدرى وعصام الحضرى وربيع ياسين ومحمود صالح ومحمد عمارة ووليد صلاح الدين ... الأهلى للجميع والناس قررت تغيير وانتخبت محمود طاهر علشان يرجع ثانى للأهلى لجميع ابناءه مش للى على هواء حسن حمدى ... وده مش معناه ان كلهم هيشتغلوا فى النادى لان ده مستحيل لكن يكونوا متواجدين تحت الصورة اللى يناسب المرحلة يكون له دور فيها
الجمعة 04 أبريل 2014, 02:20 كتبه: مجدي كامل دراز
EG
الاهلي مصدر السعاده للشعب المصري في الفتره الاحيره اتمني عوده الاهلي سريعا لرسم الابتسامه علي المصرين لكن بدون تسرع لان الاهلي فعلا مريض
الخميس 03 أبريل 2014, 21:40 كتبه: يحياوي
EG
حسام حسن لم يخن.. وهيفرق كتير جدا مع الاهلي لان ده مكانه الطبيعي.. وجود حسام هيرجع روح الاهلي في اعلي صورة لها.. اما الالتراس وجماهير الاهلي المفروض انها تشجع الفريق مش اسماء بعينها
الخميس 03 أبريل 2014, 17:59 كتبه: احمد
EG
يا ريت حسام حسن يجي اهو يديهم شوية حماس بدل ما بقوا عاملين زي الخنازير مبتحسش بالخنزير الكبير بتاعهم محمد يوسف
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت