Offerna.com

طاهر يقطع (الشك باليقين) ويوضح موقف يوسف مع الأهلي!

عدد التعليقات: 5
كتبه : صــلاح محـمد

جدد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد الثقة في المدير الفني للفريق محمد يوسف عقب التعادل الأخير أمام فريق إنبي الذي جاء بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا علي يد فريق أهلي بني غازي الليبي.

 

جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقده طاهر مع يوسف اليوم لقطع جميع الشكوك التي تدور حول أستمرار يوسف علي رأس الجهاز الفني من بقائه والحديث حول عودة حسام البدري إلي قيادة الفريق من جديد أو التعاقد مع حسام حسن.

الأمر الذي حرص طاهر علي نفيه وتأكيد ليوسف أنه رجل المرحله القادمة ومستمر لنهاية الموسم مع الفريق وأن عليه التركيز علي مباراة المارد الأحمر القادمة بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 03 أبريل 2014, 22:35 كتبه: اهلاوى محروق دمه زى كل الاهلاو
EG
تقريبا والله اعلم اعضاءالجمعيه العموميه صعب عليهم ان الاهلى الحاجه الوحيده الى مفرحا المصرين ومطلعاهم من الغم الى احنا عيشنها فربنايبارك فيهم جبولناطاهر علشان يبقى الغم من كل نحيه
الخميس 03 أبريل 2014, 21:10 كتبه: خالد لطفي
EG
ياخسارتك يااهلي وياخسارتك يامصر هو مافيش دكر في اي موقع مسئوليه. تمنيت انتخاب طاهر بس طلع متطاهر. حاله الاهلي تحتاج لجراحه مش طبطبه. مدرب بلاادني مؤهلات ومنفسن وبيحب ويكره. مش عايزين دوري عايزين نبني فريق يهد الدنيا لعشر سنين قدام. واقفلوا قطاع الناشئين اوفر.
الخميس 03 أبريل 2014, 18:50 كتبه: هشام لاهلوي
EG
محمد يوسف شغل بل بركة ولاعندو خطة ولاعندة بطة رجل شغل علي متفرج لم ربك يحلة حرام النادي مع ينهر ارحم ابوني قدم استقلتك ورحم ابوي
الخميس 03 أبريل 2014, 18:42 كتبه: احمد
EG
هو كل اللي اسمهم طاهر بقر ولا ايه؟
الخميس 03 أبريل 2014, 18:40 كتبه: احمد
EG
احاات
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت