Offerna.com

[حبيب العادلي] يحارب نجم الأهلي المنتظر!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

تساوت الأندية الجماهيرية وبقية الأندية الآخرى ليفتقد الطرف الأول العنصر المحرك لأدائه والذي اعتاد عليه لسنوات وسنوات في المدرجات.

 

صورة من اشتباكات لقاء الأهلي والصفاقسي!

....سأتحدث عن المشكلة ولا اقصد اظهار طرف بأنه سليم وان الطرف الآخر مخطئ ولكن هدفي هو المصلحة العامة للأهلي ليس أكبر من ذلك!.

عبد الحفيظ يؤكد ان أداء موسى ايدان سيتطور أكثر وأكثر اذا تواجدت الجماهير في المدرجات ....ومحمد يوسف يؤكد نتعرض لضغوط كبيرة ويكفي اننا نخوض المباريات بدون الجمهور... وائل جمعة كابتن الفريق يؤكد ايضا ان الفريق يحتاج لجماهيره....

ولكن وبعدين؟!..

في النهاية جميع مباريات الأهلي تقام بدون هذا العنصر سواء محليا أو أفريقيا ...وهنا يتأثر الفريق ويفقد الكثير والكثير من قوته وخاصة في المباريات الأفريقية والدليل ان فريق متواضع مثل أهلي بنغازي حقق علينا الفوز في الدفاع الجوي ..ومن وجهة نظري لو تواجد الجمهور لحقق الأهلي وخطف فوز كبير وتواجد بدور المجموعات!!.

..........
فاتمنى ان نعاتب انفسنا وندرك ما الفائدة التي حققناها من الهتاف ضد "حبيب العادلي" ربنا ينتقم منه في لقاء الصفاقسي ، ما الفائدة التي حققناها من استفزاز الداخلية في لقاء الصفاقسي؟! ، ماذا لو كنا ألتزمنا بروعة التشجيع في الدقائق الآخيرة أمام الصفاقسي حتى الخروج من المدرجات؟!!!.

بالجمهور حققنا بطولة في توقيت مستحيل وصعب وهي السوبر الأفريقي ...ولكن بالخروج عن النص فقدنا بطولة آخرى كانت تساهم في ادخال الملايين لخزينة النادي وهي دوري ابطال أفريقيا ، ونفس المعاناة تستمر ويفتقد الفريق لجمهوره في الكونفيدرالية وأمام فريق من شمال أفريقيا والكل يعلم طبيعة هذه المواجهات!.

.....................اتمنى ان نعاتب انفسنا ونشجع فريقنا فقط بالتزام واحترام دون اي امور آخرى تجعلنا قد نخسر التواجد في المدرجات وفي النهاية فريقنا هو الخاسر الوحيد!!.

الخلاصة: ياعم "ربنا ينتقم" من حبيب العادلي وكل فاسد .........بس موسى ايدان ذنبه ايه الراجل عايز جمهور!!.

 

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 08 أبريل 2014, 07:56 كتبه: سيسى
EG
ك س أ م ك
الثلاثاء 08 أبريل 2014, 06:12 كتبه: أحمدعبد الله
EG
بكل أسف معظم التقييمات تكون غير موضوعية فعندما يفوز الأهلي رغم سوء المستوى نطبل ونزمر وعندما يهزم نبدأ بالبحث عن المبررات
الكرة المصرية لن تتقدم حتى يكون هناك تحليل موضوعي ونقد بناء فلا شك أن الأهلي دون المستوى ويفتقد للروح و للمدرب الكفؤ
الثلاثاء 08 أبريل 2014, 01:24 كتبه: طارق رخا
EG
الاثنين 07 أبريل 2014, 19:16 كتبه: ramy
EG
طب الجمهور وهتف ضد حبيب العادلى اللى هو دلوقتى فى السجن و بيتحاسب من القضاء الظباط زعلو لييه لما العادلى اتشتم ما هى برضه حاجة تغييظ الصراحة .. نفسى يبقى فى شركات تأمين للمباريات السنة اللى جاية عشان نخلص من الداخلية وقرفها و نشفان الدماغ اللى هى فيه دة
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت