Offerna.com

هنجيب الدوري والكونفيدرالية.. وبيوسف [ بالعافية]!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

في غاية الأهمية ان يمتنع المجلس الجديد للقلعة الحمراء عن الحديث أو التلميح تماما في جزئية المدرب الجديد للقلعة الحمراء وذلك حتى يفرض مزيد من التركيز على اللاعبين وجهازهم الفني وحتى لا يضغط عليهم ويشتت تفكيرهم ، وذلك بعد ان اشتكى أكثر من لاعب من هذه التلميحات لتوقيتها المريب!.

 

من وجهة نظري ..مشكلة الأهلي انه يحتاج لمزيد من التدعيمات والصفقات حتى يستعيد عافيته وكما انه يستطيع تحت قيادة أي مدرب وطني مثل يوسف أو غيره تحقيق لقب بطولة الدوري وأفريقيا ،بالدليل ان أهم البطولات التي حققها الأهلي تحت قيادة جوزيه، كررها حسام البدري ، كما كررها محمد يوسف ولكن بالجنيه وليس باليورو أو الدولار!.

إنصافاً للحق فالظروف التي عمل بها البدري ويوسف وخاصة الآخير كانت أقل من الامكانيات التي تم توفيرها للبرتغالي مانويل جوزيه..ولكن في الآخر تساوت النتائج فالأهلي حقق البطولة الأفريقية والسوبر والدوري تحت قيادتهم!.


فلماذا؟!... لا نصبر على الجهاز الفني الحالي ونضع له اختبار صعب ونتركه لنهاية الموسم لنرى..."ماذا سيفعل في المواجهات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز"؟!.. و"هل سيتواجد بدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية والتي يحلم الجميع بتحقيقها ليكون أول فريق بمصر يحققها أم لا "؟!.

....دعونا نختبر الجهاز الفني ونمتحنه واذا اجتاز هذا الاختبار نسانده ونجدد الثقة به "بالعافية" على رأى مصطفى بكري ونكافأة بالصفقات المنتظرة والتي ستسهل من مهمته وستزيد من الأوراق الفنية التي يمتلكها لينتج عن ذلك تطور بالأداء وطفرة بالنتائج.

ولا ننسى ان المدير الفني الاجنبي سيكون راتبه بالدولار أو اليورو شهرياً في ظل ازمة مالية كبيرة بالقلعة الحمراء ، بالرغم من ان المطلوب يستطيع المدير الفني المصري تحقيقه وبنفس الانجازات وبتدعيم أقل وأقل من ما كان يحصل عليه الاجنبي!.

...فنتذكر ان الكابتن حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب عندما تم تعيينه خلفا للايطالي الفاشل تارديلي.. وجاء مجلس جديد بقيادة سمير زاهر جدد الآخير الثقة به ورفض الاطاحة به رغم كثرة الانتقادات والتلميحات بتغير حسن شحاته في ذلك التوقيت... ولكن انطلق المعلم وحقق للكرة المصرية ما لم يحققه غيره من قبل!.

الخلاصة: في حالة تحقيق يوسف للدوري والتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية فلماذا لا يستمر ويتم توفير راتب المدرب الأجنبي "الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام" في توفير صفقات وتدعيمات للجهاز المحلي وبتكاليف أقل بكثير!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 08 أبريل 2014, 18:57 كتبه: عاشق الاهلى
EG
اصلآ يوسف مش بيفهم كوره وملوش فيها ويرحل بكرامته احسن
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت