Offerna.com

فيديو| جوزيه يحسم قرار عودته للأهلي!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

حسم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي وأسطورة مدربي القلعة الحمراء عودته إلى النادي الأهلي من عدمها من خلال السطور القادمة.

 

 

وأضاف جوزيه في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير أن حال كرة القدم المصرية متوقف وذلك من خلال متابعته لمباريات الدوري العام من البرتغال.

وأشار المدير الفني الأسبق للأهلي إلى أنه يتذكر لاعبي الأهلي بالخير، وأن تريكة وبركات وفلافيو والشاطر ومتعب وغيرهم غيروا الفكر الكروي في مصر.

وأوضح جوزيه أن كرة القدم رجعت 10 سنوات للوراء، لا يوجد استثمار أو جماهير والأندية باتت مهددة بسبب عدم استلام اللاعبين مستحقاتهم المالية، وأن العودة إلى الأهلي لن تكون من خلال الأموال، مشدداً على أنه عمل في الأهلي من أجل "الفرحة" التي لم تعد موجودة الآن.

يذكر أن محمد بركات لاعب النادي الأهلي المعتزل تحدث عن عودة العملاق البرتغالي إلى صفوف القلعة الحمراء في وقت سابق، مشيراً إلى أنه بات قريباً للغاية من الرجوع.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 10 أبريل 2014, 13:22 كتبه: اهلاوي
EG
لا ننكر إنجازات جوزيه مع النادي الأهلي لكن هذه الانجازات كان وراءه فيها مجلس اداره واعي يعرف متى يحاسب ومتى ينتظر ليرى النتائج ولاعبين مع ه كانوا ومن بقي منهم أمهر لاعبي كرة القدم في مصر وهم كانوا عماد المنتخب وأي مدرب يمتلك بعض الإمكانات وهؤلاء اللا عبين ومجلس اداره كهذا ولم يحقق هذه النتائج لابد أن يقتل رميا بالاحذيه
الخميس 10 أبريل 2014, 10:54 كتبه: ماهر نجيب
EG
جوزية يعتبر من ابناء الاهلى و هو خبير عالمى نفسى يرجع تانى
الخميس 10 أبريل 2014, 08:11 كتبه: محمد على
EG
انا عايز افهم حاجة جوزية مدرب ممتاز وكل حاجة وعمل انجازات كتير بس دى هتبقى المرة الرابعة اللى هيرجع فيها جوزية علشان يدرب الاهلى اذا لو الكلام دا صحيح فمعنى ذلك ان الاهلى لايوجد من ابناءة من يستطيع ان يقود الفريق بنجاح
الأربعاء 09 أبريل 2014, 22:53 كتبه: ramy
EG
نفسى ترجع يا جوزيييه يا حبيب الاهلاوية يا احسن مدير فنى شفته فى حيااااتى..جوزيه يا طاااااااااهر
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت