Offerna.com

الفرعوني يتوج بلقب البطل مع تشيلسي!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

توّجت المواقع الإنجليزية البطل المصري الفرعوني محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي على الأداء الذي قدمه مع الفريق أمس في مباراته أمام سوانزي سيتي.

 

 

واختارت المواقع الإنجليزية الرياضية صلاح رجل المباراة بعد المجهود الكبير ومساعيه نحو المرمى في أكثر من مناسبة في الشوط الأول، فضلاً عن تمريراته الرائعة.

وشارك صلاح أمام سوانزي بشكل أساسي، وجاء اختياره من قبل الجماهير والنقاد الرياضيين في إنجلترا على صناعته للعديد من الأهداف، ومحاولاته الكبيرة لإدراك هدف التقدم في الشوط الأول وفرصته التي جاءت بالقائم الأيمن في البداية.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 14 أبريل 2014, 17:17 كتبه: محمدحسين
EG
يسلم لسانك يا د\شاهين "بس انا عندي ملحوظة هي دي مصر بإعلامها تلاقي ثقافة الشعب من ثقافة الإعلام الوسخة يعني ثقافتنا مش كويسة"
الاثنين 14 أبريل 2014, 14:19 كتبه: د\شاهين
EG
مصر اسمها جمهورية مصر العربية وليس مصر الفرعونيه ايها المتخلفون واللاعب المصرى العربى وليس الفرعونى ....هذا التخلف والتمسك بالماضى السحيق فلم نسمع ان اليونان عندما فازت ببطولة اوروبا قالت ان الاغريق هم الذين فازوا او الايطاليين قالوا ان الرومان حصلوا على البطوله .....الدول المتحصره تعيش واقعها وليس ماضيها رغم الاعتزاز به .....كل شىءالى ابد الابدين سوف ننسبه للفراعنه ....نحن دولة اكرمها الله بالاسلام فلم ننكر ذلك ونصر على العيش فى كنف التغريب...
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت